غوغل تطور هاتف بيكسل ليقوم بمهام الإنسان

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أدخلت شركة غوغل الأميركية عدداً من المميزات الواضحة في هاتفها الذكي “بيكسل”، أبرزها زيادة مستويات الذكاء الاصطناعي في الجهاز.

وحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن غوغل أصدرت نموذجاً ذكياً لقدرات الدردشة التلقائية، بما يمثل المزيد من التطوير على مستوى قدرات الهاتف الذكي.

ووسعت غوغل نطاق مهمة وكيل الدردشة، الذي يمكنه ترتيب المهام عبر الهاتف من “مجموعة صغيرة من المستخدمين الموثوق بهم”، إلى “مجموعة صغيرة” من مالكي هواتف بيكسل القادرين على استخدام الخدمة من أجل تأمين حجز المطاعم في “مدن مختارة”، إضافة إلى عدد كبير من المهام الأخرى، والتي لا تطلب تدخل العنصر البشري.

وأصدرت الشركة الأميركية تلك الخدمة بشكل أساسي إلى المستخدمين في الولايات المتحدة، في خطوة رئيسية نحو توسيع نطاق استخدامها خلال الفترة المقبلة.

ولا يزال بإمكان المستخدمين الآخرين الوصول إلى التطبيق، ولكن المختبرين “الموثوق بهم” هم فقط القادرون على استخدام النظام الكامل خلال الوقت الحالي.

وبالنسبة للمجموعة التي لم تشملها قاعدة غوغل لتجربة المزايا الجديدة بالهاتف، فإنهم قد تلقوا رسالة تقول “إنهم ليس بإمكانهم حجز أماكن بالمطاعم”، وهي الرسالة التي ستظهر تلقائيًا دون أي إجراء من المستخدم.

التعليقات مغلقة.