أمير الشرقية يثمّن موافقة مجلس الوزراء على محطة معالجة الصرف غرب الدمام

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، قرار مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- الذي وافق على طرح مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بغرب الدمام بسعة تصميمية مقدارها (000ر350 م3/ اليوم) على المستثمرين يصب في مصلحة التنمية الشاملة، مؤكدًا المتابعة الدقيقة للقيادة إلى كل ما يهم المواطنين في مختلف المناطق.

ونوه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- على تطوير الخدمات، والحرص على تلمس احتياجات المواطنين في المناطق كافة، ومراعاة احتياجاتهم، ومتابعة سير المشروعات في مختلف المناطق.

ونوّه سموه بأن موافقة مجلس الوزراء على هذا المشروع تأتي في وقت تشهد فيه المنطقة وباقي المناطق نموًا اقتصاديًا وازدهارًا معيشيًا على جميع الأصعدة، مشيرًا إلى أن أبناء المنطقة يرفعون شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين  لما سيحدثه القرار من نقلة نوعية في حياتهم وسيقضي تمامًا على مشاكل الصرف الصحي، كما سيؤدي إلى حماية البيئة من الملوثات.

واختتم سموه كلمته، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

التعليقات مغلقة.