معرض “الرياضة والصحة” في مدرستي الفارسي وعبدالملك بن مروان

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء  – فواز بن يوسف الموسى

افتتح مدير مكتب التعليم بالمبرز  عبدالعزيز العودة، صباح اليوم الخميس، معرض “الرياضة والصحة” المقام في مدرستي سلمان الفارسي الابتدائية وعبدالملك بن مروان المتوسطة.

وفي بداية المعرض، رحّب قائد المدرسة صالح الماص، بمدير مكتب التعليم بالمبرز، وبالمشرفين التربويين، وقادة المدارس، وضيوف المعرض.

وفي الأثناء، تجول “العودة” والحضور في جوانب المعرض، واستمع إلى شرح مفصل من أبنائه الطلاب عن الأهمية البالغة للرياضة في حياتنا اليومية وانعكاسها إيجابيًا على الصحة، وكذلك الخطر الصحي المتوقع المحدق بمن لا يمارس الرياضة بشكل مستمر.

إلى ذلك، قدّم المعلم واصل الفضل، عرضًا مشوقًا عن الرياضة الحركية وأهميتها، فيما شارك الهلال الأحمر بمساهمة توعوية من خلال مجموعة “حياة” التطوعية ممثلة في المسعف محمد المطوع، كذلك كان للمعلم نايف البقشي، ورائد النشاط علي البحراني، دورًا بارزًا في نجاح المعرض.

وأخيرًا، أعرب “العودة” عن شكره وتقديره لجميع منسوبي المدرسة قيادة ومعلمين؛ على الاهتمام بتنفيذ البرامج الصحية التي يتبناها مكتب التعليم بالمبرز، مثنيًا على عرض الطلاب الذي وصفه بالرائع في هذا المعرض المتميز؛ ليختتم بتكريم جميع المشاركين وشكرهم على جهودهم الطيبة.

 

التعليقات مغلقة.