مياه الأحساء تطلق حملة لتحديث بيانات عملائها من الجهات الحكومية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلق فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة  الأحساء، مؤخرًا، حملة لتحديث بيانات عملاء الفرع، تستهدف عددًا من الجهات الحكومية بمحافظة الأحساء، وذلك ضمن دور قطاع توزيع المياه بإيصال رسالته لكل أفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية للتعريف بالخدمات التي يقدمها للمستفيدين.

وفي السياق، زار منسوبو فرع المياه بالأحساء، مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء، حيث التقوا بنائب مدير المكتب  المهندس عبدالعزيز المغيرة، بحضور مدير خدمة العملاء بمياه الأحساء محمد بوقرصين، ومدير الخدمات الفنية بإدارة خدمة العملاء صالح الكليب، ومدير العلاقات العامة بمياه الأحساء منذر الهزاع، ورئيس قسم الترشيد بخدمة العملاء سعيد البوحويح.

وشهد اللقاء، الذي حضره مديرو إدارات مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، التعريف بأهمية ترشيد المياه والأدوات التي تستخدم للحد من هدرها، إلى جانب مناقشة أهمية تفعيل وتحديث بيانات المستفيدين من موظفي المكتب الذين يصل عددهم إلى أكثر من 1000موظف على مستوى المنطقة الشرقية، وكذلك الرد على استفسارات الحضور، إلى جانب عمل منصة لاستقبال تحديث بيانات الموظفين ومراجعي المكتب، وكذلك من خلال بوابة حياك الإلكترونية بموقع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

ومن جهته، نبّه مدير خدمة العملاء بمياه الأحساء محمد يوسف بوقرصين، بأهمية تحديث البيانات للمستفيدين، موضحًا أن اللقاء في مكتب البيئة شهد التعرف على بوابة حياك وسرعة الرد خلال 15يومًا، والتعريف بالعرفة الجديدة، والمشاريع المقبلة من تحويل المحافظة إلى عدادات ذكية، والتقنية الجديدة في استقبال طلبات المستفيدين دون الحاجة للحضور، وغيرها من الخدمات.

وأضاف: “نذكر بأهمية استخدام أدوات الترشيد فهي تساعد على انخفاض نسبة الاستهلاك من المياه إلى 40%”، مشيرًا إلى توزيع أكثر من 100كتيب عن المياه وحقيبة أدوات ترشيد ومطبوعات متنوعة خلال الحملة.

 

التعليقات مغلقة.