“الرشود” يطلق “فريق sio التطوعي” الخاص بمؤسسة الري

تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع 2018م الذي يصادف 5 ديسمبر 2018م، دشّن مساعد الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود، اليوم الأربعاء، الفريق التطوعي الخاص بالمؤسسة، برعاية رئيس المؤسسة الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، وحضور مدير عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح عبدالمحسن آل عبدالقادر، وذلك تفعيلًا لمذكرة التعاون والتفاهم التي أُبرِمت مع الجمعية ممثلةً في “مركز العمل التطوعي” كأول جهة حكومية في المحافظة.

ويهدف إنشاء وتأسيس هذا الفريق الخاص بالمؤسسة إلى تنفيذ وإدارة برامج ومناشط شبابية تطوعية تختص بالشباب عامةً وبمنسوبي المؤسسة العامة للري، والاستفادة من الإمكانيات والمرافق الخاصة بالمؤسسة، وبالتحديد المرافق الخاصة بالري، وذلك من أجل العمل الاجتماعي التطوعي.

من جانبه، رحّب “الرشود” بهذه الخطوة والشراكة المجتمعية، معربًا عن أمله أن تُسهم في الرقي والتميز في كل ما يخص العمل التطوعي لخدمة الوطن والمواطن في هذا المجال الذي يختص بالمواطنة وصقل القيادات واكتشاف المواهب وزيادة الثقة بالنفس وحب العمل من أجل رُقي الأوطان، مضيفًا بأن المؤسسة العامة تُرحب بكل ما يخدم الوطن، ويحقق تطلعات قيادتنا وحكومتنا الرشيدة في شتى المجالات.

وقد استلمت المؤسسة شهادة اعتماد الفريق التطوعي رسميًا، والذي أُطلق عليه مسمى “فريق sio التطوعي” من قِبل مدير عام الجمعية.

جدير بالذكر، أن تدشين هذا الفريق يأتي تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى تطوير مجال العمل التطوعي، ورفع نسبة عدد المتطوعين من 11 ألفًا فقط إلى مليون متطوع قبل نهاية عام 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.