“العيسى” يدشّن ركن التسامح الخاص بغرفة الإرشاد الطلابي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

ويهدف الركن إلى أن يكون مكانًا خاصًا لتصافي وتسامح الطلاب، إضافة إلى وضع آلية تعزيز وغرس قيمة التسامح في نفوس أبنائنا الطلاب، وبث تلك المواضيع المختلفة من خلال المسابقات والمنافسات والإذاعة الصباحية.

وقد أشرف على تنفيذ وفكرة البرنامج المرشدان الطلابيان نواف بن علاي الجري، وفهد بن عبدالله الفهيد، بمساهمة وإعداد معلم التربية الفنية، ورائد النشاط الطلابي بالمدرسة إبراهيم بن داوود الحسن.

وفي أثناء التدشين، قدّم مشهد تمثيلي صامت من إعداد وإخراج المعلم علي بن حبيب الحميد، وبمشاركة مجموعة من الطلاب الممثلين للدور الإرشادي في قيمة التسامح، وقد نال ذلك على إعجاب الحضور لمشاهدتهم لجودة وإخراج ذلك المشهد .

وبدوره، أشاد المساعد التعليمي، في كلمته، بهذا الركن الذي وصفه بالقيم باعتباره مبادرة جميلة تعزز قيمة التسامح كسلوك إيجابي، معربًا عن شكره قيادة المدرسة ممثلةً في قائدها حمد بن ابراهيم الغوينم، والمرشدين الطلابيين وجميع الطلاب المشاركين في المشهد، والمعلم المخرج؛ لما هذه القيمة من آثار إيجابية رفيعة

هذا، وقد حضر افتتاح هذا الركن مجموعة من القيادات التربوية للإدارات التعليمية، ومديرو المدارس الزائرة للمدرسة، واختتم بالتقاط الصور التذكارية الجماعية لهذا التدشين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.