حساب المواطن يوضح الفرق بين أيقونة تقديم الطلب وحفظ

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعاد حساب المواطن التأكيد على الفرق بين أيقونة تقديم طلب جديد عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج وبين أيقونة حفظ.

وتلقت خدمة العملاء في حساب المواطن استفساراً من سيدة تريد إضافة مولود جديد لكن لا تظهر لها أيقونة تقديم طلب، حيث رد البرنامج بالقول: إن أيقونة تقديم الطلب يتم الضغط عليها مرة واحدة فقط، وفي حال تعديل البيانات يُكتفى بالضغط على أيقونة حفظ أسفل الشاشة بعد التعديل.

هذا ومن المقرر أن يودع حساب المواطن الدعم المخصص للمستفيدين في الدفعة الجديدة في اليوم العاشر من الشهر الجاري

وكان حساب المواطن أعلن مؤخرًا عن صدور نتائج الأهلية للدورة الثالثة عشرة، والتي سيتم صرف الدعم فيها للمستحقين الاثنين المقبل.

التسجيل مستمر

وفي سياق ذي صلة لا يزال أمام المواطنين الراغبين في التسجيل في دورة الدفعة الرابعة عشرة فرصة حتى تاريخ إيداع دفعة ديسمبر، حيث يمكنهم التسجيل في الموقع من خلال إدخال المستندات المطلوبة واتباع خطوات التسجيل في حساب المواطن.

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.