Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة بالشرق الأوسط

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تقدّم شركة Jetex الجيل المقبل من الطائرات الخاصة المتطورة في الشرق الأوسط؛ بعد توقيعها اتفاقية، مع شركة “هوندا” لصناعة الطائرات لتصبح الوكيل الحصري المعتمد في المنطقة.

وتعني هذه الاتفاقية أن شركة Jetex أصبحت حاليًا الوكيل الوحيد للشركة المصنعة لخدمات المبيعات والدعم الجديدة، من أجل طرح “هوندا جيت” في جميع أنحاء منطقة الخليج والشرق الأوسط.

ذكر الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “هوندا” لصناعة الطائرات ميشيماسا فوجينو، في معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، أن: “هوندا جيت إيليت حصلت على اهتمام كبير بفضل القوة والتقدير التي تحظى بهما العلامة التجارية لشركة ’هوندا‘ في الشرق الأوسط. ونحن فخورون باختيار Jetex كوكيل حصري لـ HondaJet Middle East لتزويد عملائنا بفريق مبيعات ملتزم في المنطقة لأكثر الطائرات خفيفة الوزن في العالم”.

أما الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Jetex عادل مارديني: “نحن فخورون باختيارنا من قبل شركة ’هوندا‘ لصناعة الطائرات، ونحن متحمسون لتأدية دورنا كالوكيل الحصري لديها”، مضيفًا: “ستقوم Jetex بالاستفادة من شبكتنا العالمية وخبرتنا لتقديم دعم منقطع النظير لطائرة ’هوندا جيت‘ في المنطقة”.

ويأتي هذا الإعلان عقب الاختيار الأصلي لوكيل المبيعات المرخص في شهر مايو في مركز “بال إكسبو”، خلال معرض ومؤتمر طيران الأعمال الأوروبي 2018، الذي أقيم في جنيف، بسويسرا، حيث تم الكشف عن طائرة “هوندا جيت إيليت” للعالم أجمع.

وتعتبر هذه الطائرة الجيل الثاني من الطائرات التي تندرج في فئة الطائرات الخاصة، وهي الأسرع والأبعد والأعلى في التحليق ضمن فئتها، وتتميز بتقديم العديد من التطورات والابتكارات التقنية؛ بما في ذلك التكوين الفريد لإعداد تثبيت المحرك فوق الجناح، والجسم المركب للطائرة، وتدفق الهواء الانسيابي الطبيعي لأنف وأجنحة الطائرة.

وتعني هذه التحسينات أنه يمكن للمسافرين الاستمتاع بالجلوس بأكبر مقصورة ضمن فئتها، إضافة إلى مقاعد مريحة تستوعب أكثر من سبعة أشخاص؛ بما في ذلك الطيار. وتشمل المرافق الأخرى على متن الطائرة، مطبخًا كامل الخدمة، ومرحاضًا خاصًا مع مقعد اختياري مزود بحزام ونظام الصوت الحصري من “بونجيوفي”.

وقد صُممت مقصورة القيادة المتقدمة لتوفير أعلى درجة من الأمان بناءً على تصميم مدروس ومريح ومعرفة متطورة بالموقع تمنح الطيار مساحة أكبر ورؤية أوضح، فيما يسهم نظام إلكترونيات الطيران الزجاجي “جارمين جي 3000” للجيل القادم في تقريب المسافة بين الطيارين والطائرات بواسطة تقنية الشاشات التي تعمل باللمس.

وقد أقيمت مراسم التوقيع الرسمية بين شركة Jetex، وشركة “هوندا” لصناعة الطائرات في 9 ديسمبر في صالة خدمة الطيران الخاص في دبي، في مطار آل مكتوم الدولي، دبي الجنوب.

التعليقات مغلقة.