رأس الخيمة تستقبل العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية

تتطلع من خلاله دخول "غينيس" مجددًا..

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تستعد إمارة رأس الخيمة لاستقبال العام الجديد بعرض مذهل للألعاب النارية يستمر لمدة 12 دقيقة على “جزيرة المرجان”، تتطلع من خلاله إلى تسجيل إنجاز جديد في موسوعة “غينيس للأرقام القياسية”، إضافة إلى باقة غنية من الأنشطة العائلية الممتعة.

وتتولى “مرجان”، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، تنظيم عرض الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة، وذلك إلى جانب مجموعة من الأنشطة الممتعة في مشروعها الرئيسي “جزيرة المرجان”، ومع إضافة ثلاثة مواقع لمشاهدة العرض حول الجزيرة، ستحمل احتفالية العام الجديد في رأس الخيمة هذا العام الكثير من المرح والتشويق للزوار والمقيمين على حدٍ سواء.

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مرجان” عبدالله العبدولي: “حرصنا هذا العام على تقديم باقة من الأنشطة الترفيهية العائلية التي ستنشر البهجة والفرح، يليها عرض مذهل للألعاب النارية، نتطلع من خلاله إلى تسجيل رقم جديد في موسوعة ’غينيس للأرقام القياسية‘. ومع هذا الحدث البارز ستغدو الإمارة من أكثر الوجهات المقصودة هذا الموسم”.

وذكر أن “من الأنشطة الترفيهية التي ستتضمنها الفعالية شاحنات الأطعمة، ومحلات بيع المثلجات، وأكشاك بيع العصير، وعروض حية، والعروض النابضة بالألوان، بالإضافة إلى أنشطة الخاصة بالأطفال مثل الرسم على الوجه، والقلاع المطاطية. وسيقوم فنانو التمثيل والمشي على العصي والمهرجون باستقبال ضيوف الفعالية بالبالونات التي ستوزع مجانًا”.

وأضاف: حرصًا على راحة سكان وزوار الإمارة، تم تحديد ثلاثة مواقع لمشاهدة عرض الألعاب النارية الأول بجوار قرية الحمرا وشارع الشهداء والثاني في جزيرة المرجان والثالث على الشارع الواصل بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا، مع توفير أماكن مخصصة لمواقف السيارات لضمان الوصول للمواقع. وستحتضن المواقع عروضًا احتفالية عائلية مجانية للعامة تبدأ من 5 عصرًا في 31 ديسمبر وتمتد حتى 2 فجرًا من يوم 1 يناير.

وتابع: “لا تفوتوا فرصة الاحتفال بليلة رأس السنة ضمن أجواء مفعمة بالحماس والمتعة في رأس الخيمة مع عرض غير مسبوق للألعاب النارية وتجربة ضيافة عالمية المستوى. بادروا بحجز الغرف الفندقية منذ الآن للاستمتاع بإقامة فريدة على الواجهة البحرية لجزيرة المرجان، والتفاعل مع هذه التجربة الاستثنائية التي تضم العديد من المزايا الفريدة”.

وبعد نجاح الإمارة العام الماضي بتسجيل رقم قياسي في “موسوعة غينيس” لأكبر ألعاب نارية هوائية على مستوى العالم، تقدم رأس الخيمة هذا العام أيضًا فرصة الاستمتاع باحتفالية رأس السنة من ثلاثة مواقع ستكون حافلة بالأنشطة العائلية التي تناسب جميع الأعمار.

التعليقات مغلقة.