“الصحة” تعلن عن تنفيذ مشاريع بقيمة 33 مليار ريال

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشفت وزارة الصحة عن عزمها تنفيذ محفظة مشاريع بقيمة 33 مليار ريال من خلال خمس قطاعات/شركات في المملكة خلال خمس السنوات القادمة.

واشترطت الوزارة في سياق دعوة عامة أعلنت عنها مؤخرا لطلب تأهيل شركات تقديم خدمات إدارة المشاريع وإدارة الإنشاءات لمشاريع وزارة الصحة «على الشركات الراغبة بالمنافسة على تقديم خدمات إدارة المشاريع والإنشاءات لمشاريعها أن يكون عدد فريق العمل في المكتب الرئيسي والشركات ومواقع المشاريع خلال فترة ذروة المشاريع 700 موظف، وأن يكون 10 % تقريبا من الموظفين قد تلقوا تعليمهم ومعظم خبرتهم العملية في إحدى الدول التالية: «الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، أوروبا، نيوزيلندا، أو جنوب إفريقيا».

وسيشترط أيضا على فريق الدعم الرئيسي أن يكونوا قد عملوا لشركات متميزة على الأقل لمدة 5 أعوام على الأقل لمديري الإدارات وما فوقها، و3 سنوات على الأقل للمديرين وكبار المهنيين.

وأضاف الإعلان: «من المتوقع أن تقوم وزارة الصحة بتنفيذ محفظة مشاريع بقيمة 33 مليار ريال من خلال خمس قطاعات/شركات في المملكة خلال خمس السنوات القادمة، ويقدر عدد فريق العمل في المكتب الرئيسي والشركات ومواقع المشاريع خلال فترة ذروة المشاريع بـ 700 موظف، وسيشترط نسبة 10 % تقريبا من الموظفين أن يكونوا قد تلقوا تعليمهم ومعظم خبرتهم العملية في إحدى الدول التالية: الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، أوروبا، نيوزيلندا، أو جنوب إفريقيا».

وسيشترط أيضا على فريق العمل الرئيسي أن يكونوا قد عملوا لشركات متميزة على الأقل لمدة 5 أعوام على الأقل لمديري الإدارات وما فوقها، و3 سنوات على الأقل للمديرين وكبار المهنيين «ما لم يتم الموافقة عليها صراحة بخلاف ذلك الطرف الأول».

التعليقات مغلقة.