٢٣ فريقًا تطوعيًا يشاركون في ملتقى “تطوعنا يجمعنا” بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أحمد سعود العودة، مساء أمس الأربعاء، ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء المقام ببلدة المراح بالصالة الرياضية التابعة لثانوية أبي فراس الحمداني، تحت شعار “تطوعنا يجمعنا”.

ويشارك في الملتقى، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، ٢٣ فريقًا رسميًا يتبعون جهات رسمية بقسميه الرجالي والنسائي، حيث إن القسم النسائي في روضة جمعية المراح الخيرية.

وقد ضم الملتقى أركانًا للفرق التطوعية بالمحافظة، ولقاءات خاصة بالفرق التطوعية ومن لهم عناية به، وكذلك دورات تدريبية ومحاضرات تُعنى بالعمل التطوعي تقام في ابتدائية هشام بن عمار لتحفيظ القرآن الكريم.

ومن جانبه، أعرب المشرف العام على الملتقى فضيلة الشيخ صالح عثمان المرشد، عن سعادته وسروره بهذا الملتقى وما تضمنه من فعاليات تهدف إلى التعريف بالفرق والجهات التطوعية بالمحافظة، مؤكدًا أن هذا الملتقى يهدف إلى تقوية التواصل بين الفرق التطوعية وتبادل الخبرات فيما بينها، شاكرًا لله -عز وجل- ثم لولاة الأمر -حفظهم الله- على رعايتهم واهتمامهم بالأعمال التطوعية، وأن هذه الأنشطة ضمن أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠، سائلًا الله -عز وجل- أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.