مدير النشاط الطلابي بالأحساء يدشّن برنامج الملف الإلكتروني

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خالد الذكرالله

دشّن مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الأحساء صلاح المغربي، صباح أول أمس الأحد، برنامج “الملف الإلكتروني”، ضمن مبادرة مدرسة الحسن بن علي الابتدائية، مع قسم البرامج والتدريب بإدارة النشاط الطلابي.

وقد استفاد من هذا البرنامج ٢٠ رائد نشاط طلابي من مختلف المراحل الدراسية، حيث يهدف البرنامج إلى حقيق لبنود تقييم ملف النشاط متوافقة لسعي إدارة النشاط للعمل الإلكتروني ضمن رؤية  المملكة٢٠٣٠.

وبدأ حفل التدشين، الذي استهل بآيات كريمة من القرآن الكريم، قائد المدرسة علي الحسن، بكلمة رحّب فيها بمدير إدارة النشاط الطلابي، والحضور، الذي ضم مشرف النشاط علي الهزاع، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة ضمن تحقيق المدرسة لبنود تقييم ملف النشاط متوافقة لسعي إدارة النشاط للعمل الإلكتروني ضمن رؤية  المملكة٢٠٣٠.

بدوره، قال “المغربي”، في كلمته: “كم أنا سعيد بهذا البرنامج الذي يخدم الكادر التعليمي ويساعدهم لتحقيق الهدف المنشود من رؤية المملكة٢٠٣٠”، معربًا عن شكره للمدير العام للتعليم بالأحساء أحمد بالغنيم، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد العيسى؛ على حرصهما على مثل هذه المبادرات، كذلك شكر قائد المدرسة والعاملين على هذا  الحفل والحضور.

إلى ذلك، قدّم واصل الفضل، شرحًا مفصلًا عن آلية الملف والتعامل معه؛ ليختتم البرنامج بتكريم “المغربي” لجميع القائمين بشهادات شكر على هذه المبادرة وجهودهم المبذولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.