“الغفيلي” يفتتح المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والتدخين بتعليم الشرقية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

افتتح مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، أمس الأربعاء، المعرض التثقيفي للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين، والذي امتد ليوم كامل في البهو الرئيس لإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

ويأتي هذا المعرض امتدادًا لخطط التوجيه والإرشاد الوقائية والمستدامة لمنسوبي الإدارة من مشرفين وإداريين ومراجعين؛ بهدف استعراض كل الجهود الموجّهة والمبذولة من قبل المختصين في مجال الوقاية من هذه الآفات، والتي تعتبر من أخطر الظواهر التي اجتاحت المجتمعات الإنسانية.

وكان في معية مساعد مدير التعليم -أثناء الجولة- مدير إدارة التوجيه والإرشاد أحمد بن خليفة الفريدان، والمستشار القانوني عبدالله بن صالح الربيعة، الذي ألقى محاضرة بعنوان “الجرائم المعلوماتية وعقوباتها”.

وضم المعرض، الذي أشرف على إعداده كل من المشرفين التربويين عبدالمحسن بن محمد الملحم وياسر بن حمد السيد،

عددًا من الجهات المشاركة والتي تساند عمل التوجيه والإرشاد في الميدان، والتي من ضمنها فرع الجمعية الخيرة لمكافحة التدخين بالمنطقة الشرقية (نقاء)، واللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بالمنطقة الشرقية، والجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات، والشؤون الوقائية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة الشؤون الصحية  المدرسية التابعة للشؤون المدرسية بتعليم الشرقية.

وفي نهاية الجولة، قام مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية، بتكريم المشاركين، وأخذ الصور التذكارية.

التعليقات مغلقة.