أدبي الأحساء ينظّم أمسية ثقافية متنوعة بعنوان “بين الواقع والإبداع”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظْم نادي الأحساء الأدبي بالتعاون مع فريق همسات الثقافي، مساء أمس الخميس، أمسية ثقافية متنوعة جاءت تحت عنوان “بين الواقع والإبداع”، وتميزت بحضورها الكثيف من الشباب والشابات والآباء والأمهات والأطفال، وشارك في الندوة التي أقيمت على هامش هذه الأمسية الدكتورة ريم الدوسري، والكاتبة فاتن الحسين والشاعرة حوراء الهميلي، وأدارتها الإعلامية علياء الناظري.

وقد تعددت المداخلات في الندوة، حيث تحدث رئيس النادي الدكتور ظافر الشهري، فأشاد بالشراكة المتميزة بين النادي وفريق همسات الثقافي في المحافظة، وأثنى على الحضور الكبير الذي شهدته الأمسية، وقال: “إن النادي هو بيت المثقفين والمثقفات من أبنائنا وبناتنا الشباب والشابات، وكل من لديه موهبة الإبداع في أي فن من فنون المعرفة”، وشكر فريق همسات على حسن التنظيم واختيار المتحدثين وأثنى على الشاعرة الشابة حوراء الهميلي وقال إن “النادي مستعد لطباعة ديوانها وهذا حقها على النادي”.

ومن جانبها، أثنت أستاذ الأدب والنقد الحديث بجامعة أم القرى بمكة المكرمة الدكتورة كوثر محمد القاضي، كثيرًا على شباب وشابات الأحساء، والنادي الأدبي الذي أكدت أنه استطاع أن يؤسس لهذه الشراكات البناءة.

إلى ذلك، تعددت المداخلات والشهادات الثقافية في هذه الأمسية، التي صاحبها معرض فني ضخم أقيم في رواق الثقافة بالنادي، وسوف يستمر في استقبال الزوار لمدة أسبوع كامل -بإذن الله.

التعليقات مغلقة.