مدير مصفاة أرامكو بالرياض يحاضر عن “أسرار التحفيز في النجاح” بأدبي الأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استضاف النادي الأدبي بالأحساء، مساء أمس الأحد، مدير مصفاة أرامكو السعودية بالرياض المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفاضل، حيث ألقى محاضرة بعنوان “أسرار التحفيز في نجاح الأشخاص والمنظمات” أدارها الدكتور فؤاد المظفر.

وفي المحاضرة، تحدث “الفاضل” بدايةً عن محافظة الأحساء وتاريخها العريق، مشيرًا إلى أنها مدينة ذات إرث عريق  ويمتد عمرها لأكثر من سبعة آلاف عام، ذاكرًا الأماكن التراثية التاريخية.

وتطرّق “الفاضل” في حديثه، لأهمية التحفيز ليستمر النجاح والذي  يحتاج له الكل في جميع المجالات، مستعرضًا قصصًا لنجاحات كان سببها الرئيس التحفيز وخلق الثقة في هؤلاء الأشخاص لينجزوا ويبدعوا غير ملتفتين للعوائق التي حاولت عرقلة طريق نجاحهم.

ونبّه مدير مصفاة أرامكو بالرياض، بأن على الإدارة عبء البحث عن مصدر قوة كل موظف ووضعه في مكانه لكي يبدع في مجال عمله؛ مما يؤدي إلى تطوير العمل والارتقاء به، مختتمًا حديثه بمقولة: “إذ كان الوصول إلى القمة سهلًا فالتحدي هو الاستمتاع بخلق قمم جديدة”.

وشهد ختام المحاضرة، التي  حظيت بمداخلات قيمة من رئيس النادي الأدبي ظافر الشهري، وأحمد المظفر، ومسفر القحطاني، شهدت تكريم المهندس عبدالرحمن الفاضل، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والمثقفين الذين أشادوا بالمحاضرة، موّهين بأهمية مثل هذه الدورات والمحاضرات.

 

التعليقات مغلقة.