صحة الأحساء تستعد لفعالية مسرح الإبداع ببروفات تحضيرية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن مركز الإبداع في مديرية صحة الأحساء، أمس الاثنين، بروفات مسرح الإبداع والتي ستنطلق فعاليتها يوم غد الأربعاء، على مسرح مستشفى الصحة النفسية، والذي يستهدف القصص المُلهمة والناجحة والتي غيّرت الكثير من الأفراد على مستوى المجتمع.

وفي هذا الصدد، فقد بدأت تجهيزات المسرح والسبيكرز وأصحاب قصص النجاح من موظفي ومنسوبي صحة الأحساء، وأخذوا مواقعهم على المسرح اليوم في بروفات هادفة وناجحة -بإذن الله.

وقد حضر العمل التدشيني والبروفات اليوم، مدير مركز الإبداع والمواهب في صحة الأحساء أحمد الهلالي، وكذلك المشاركون وأصحاب القصص المُلهمة وهم يعقوب المرزوق مصور ومخرج مسرحي، وعلي العلي مخرج مسرحي، وعدنان الصقر (قصة كفاح مُلهمة)، وعبدالعزيز الشاهين “متعافي من مرض السرطان”، وهيفاء الصالح (قصة مُلهمة)، ونور العرجان (قصة مُلهمة)، وعبدالواحد العلوان المنسق الإعلامي والناشر للفعالية.

وفي الأثناء، التقط جميع الحاضرين الصور التذكارية على المسرح، معربين عن أملهم في أن يقدموا صورة حية ومباشرة للمدعوين والحضور يوم الفعالية.

جدير بالذكر أن الفعالية التي تنطلق يوم غد الأربعاء تبدأ عند الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهي في الثانية عشرة ظهرًا، برعاية مدير الشؤون الصحية عبدالحميد العمير، وعدد من موظفي وزارة الصحة بالرياض، ومدير المواهب والإبداع في وزارة الصحة بالرياض، فيما سيبدأ مع الفعالية معرض صحي وتوعوي بعدد من الأركان الصحية، والمخصصة، وأركان كذلك خاصة للأطفال، وألعاب الأطفال.

التعليقات مغلقة.