روضة البر تصحب 120 طفلًا إلى المدينة الرياضية بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

خاض 120 طفلًا من روضة البر بالهفوف التابعة لجمعية البر بالأحساء، تجربة الإعلام الرياضي خلال زيارتهم لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يومي الأحد والاثنين الماضيين، بإشراف منسقة البرامج بالروضة مريم المساعد، وبمتابعة من مديرة الروضة طرفة المغلوث.

وفي السياق، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالإنابة فادي بن حمد الجمل، أن جمعية البر بالاحساء ومن خلال برامج رياض الأطفال تحرص على تطوير مهارات الأطفال المختلفة وإكسابهم المعارف الجديدة من خلال الزيارات المتنوعة لمختلف القطاعات والهيئات الحكومية.

وذكر “الجمل” أن روضة البر بالهفوف نظّمت زيارة ترفيهية وتعليمية لـ 120 طفلًا لزيارة ملعب الأمير عبدالله بن جلوي؛ تفعيلًا لوحدة “صحتي وسلامتي”، حيث بدأ البرنامج بتعريف الأطفال بالملعب الرئيسي للمدينة الرياضة، والذي تخاض فيه المنافسات الرسمية للهيئة العامة للرياضة، والمرافق الأخرى التابعة له مثل (الملاعب الرديفة – الصالة الرياضية المغلقة – المسبح وغيرها من المرافق).

وأشار إلى أن الأطفال زاروا مقر المؤتمر الصحفي والموقع الخاص بالمعلقين والصحفيين، ومن ثم شاركوا في لعب كرة القدم في الملعب الرئيسي، كذلك شاركوا في الماراثون المخصص لهم، والذي تم فيه تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

ومن جانبه، شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، إدارة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية؛ على استضافتهم لأطفال الروضة، وتعريفهم بمرافق المدينة الرياضية، وإشراكهم في فقرات رياضية متنوعة كانت لها الأثر الكبير في تحقيق الهدف من الزيارة التي جاءت تفعيلًا لوحدة “صحتي وسلامتي”.

 

التعليقات مغلقة.