بالصور.. “السلوم” يكرّم منظمي المسابقة العاشرة للابتكارات بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عيسى الموسى

كرم مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد بن سليمان السلوم المشاركين في تنظيم المسابقة العاشرة للابتكارات على مستوى المملكة، والتي نظمها المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء.

وفي كلمته خلال حفل التكريم، قال “السلوم” إن “الجهد لا ينسى إذا بقي الأثر وجهدكم أثره باقٍ -بمشيئة الله- في نفوس كل من شارك في هذه المسابقة من أبناء وبنات الوطن، وكذلك في نفوس كل من زار هذه المسابقة وكانت لها أثر إيجابي فيه”.

وأشار “السلوم” إلى أنه “كانت هنالك العديد من التحديات من وضع للخطط والنقاشات والاجتماعات، وتنظيم وعمل ميداني متواصل؛ وجهود كبيرة بذلت من الجميع أدت للوصول بهذه المسابقة إلى الهدف المطلوب، مختتما كلمته بالشكر الجزيل لجميع من عمل في سبيل إنجاح المسابقة، ومتمنيًا للجميع المزيد من التقدم والعطاء”.

ومن جانبه، شكر مدير المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء رائد بن حمد النعيم، في كلمته، مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية؛ على الثقة التي وضعها في منسوبي المعهد لاستضافة وتنظيم مسابقة الابتكارات العاشرة على مستوى المملكة، مثنيًا على جهود جميع المنظمين من منسوبي المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء، معربًا عن شكره لجميع منسوبي المعهد على نجاحهم في دعم عجلة التدريب لأبنائه من المتدربين والتي استمرت بجودتها رغم وجود ما يقارب السبعة آلاف زائر خلال أيام المسابقة.

إلى ذلك، قدّم محمد السلوم، درعًا تذكاريًا لإدارة التعليم بمحافظة الأحساء؛ لمساهمتهم الفعالة في نجاح المسابقة الابتكارية، ومن ثم كرّم جميع المنظمين.

وفي سياق متصل، قدّم وكيل التدريب المهندس إبراهيم النويصر، ووكيل شؤون المتدربين سعد النويصر، نيابة عن جميع منسوبي المعهد، هدية تذكارية لرائد بن حمد النعيم؛ بمناسبة تمديد فترة تكليفه لعامين مقبلين، ونظير جهوده المبذولة خلال الفترة السابقة والتي كان أثرها واضحًا في نهضة المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء، والذي يعد الآن صرحًا تدريبيًا وتعليميًا من صروح محافظة الأحساء، متمنين له التوفيق والعون خلال المرحلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.