اختتام بطولة مدني الشرقية (٤٠) و”المري” يرعى المباراة النهائية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز بن يوسف الموسى

تحت رعاية مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء راشد بن صالح المري، اختتمت مساء أمس الأربعاء، فعاليات بطولة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية (٤٠)، حيث أقيم الحفل الختامي والمباراة النهائية التي جمعت فريقي إدارة الأحساء وإدارة الدمام على الصالة الرياضية بنادي الاتفاق.

وكان الفريقان قد وصلا للمباراة الختامية بعد فوز إدارة الدمام على مركز التدريب (٥/١) في الوقت الذي تخطى فيه فريق إدارة الأحساء عقبة إدارة الجبيل بنتيجة (٥/٢).

ويسعى فريق إدارة الدمام للمحافظة عن لقبه وخطف كأس البطولة للموسم الثالث على التوالي، بينما يبحث فريق إدارة الأحساء لتأكيد قوة الفريق وأحقيته من خلال خطف اللقب الأول له خصوصًا وأنها المرة الثانية التي يصل فيها الفريق للمباراة الختامية.

ويمتاز فريق إدارة الأحساء بالانضباط التكتيكي والمهارة العالية عند بعض عناصره، بينما يمتاز فريق إدارة الدمام باللعب الجماعي وقوة الدفاع والحراسة.

هذا وشهد الحفل الختامي حضور مديري إدارات الدفاع المدني بالشرقية والفروع التابعة لها وجميع منسوبي القطاع، وعدد كبير من مسؤولي الدوائر الحكومية والأندية والشركات وبعض رجال الصحافة والإعلام.

وكانت البطولة قد بدأت قبل أسبوعين بعدة مسابقات منها الجري ولعبة تحدي رجل الدفاع المدني، وكرة القدم، حيث شارك في هذه النسخة سبع فرق هي “مديرية الدفاع المدني والشؤون الفنية، وإدارة الدمام، وإدارة القطيف، وإدارة الجبيل، وإدارة الأحساء، وإدارة الخبر، ومركز تدريب الدفاع المدني بالشرقية” تنافست على الصدارة وحصد المراكز الأولى والميداليات الذهبية.

وفي ختام البطولة، تمكن مدني الأحساء من حصد خمس بطولات من أصل سبع بطولات وهي بطولة سباق ٤٠٠ متر، وبطولة تحدي الإطفاء، وبطولة تحدي تحرير المحتجزين في حوادث السيارات وبطولة تحدي السلم، إضافة إلى بطولة كرة القدم.

التعليقات مغلقة.