بالصور.. “المغربي” يرعى معرض “الآباء والأبناء” بثانوية الملك فهد

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خالد الذكر الله

رعى مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الأحساء صلاح المغربي، صباح اليوم الاثنين، معرض “الآباء والأبناء الماضي والمستقبل”، والذي تنظمه وحدة شراكة المدرسة والأسرة والمجتمع، في مقر مدرسة الملك فهد الثانوية؛ بهدف مساهمة أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية والتربوية.

وقد حضر المعرض كلٌ من مدير وحدة شراكة المدرسة والأسرة والمجتمع الدكتور محمد الدعيج، ومدير مكتب المبرز عبدالعزيز العودة، وقائد المدرسة عبدالله الرجيب، ومنسق المعرض عبدالمنعم الغوينم، وعدد من المشرفين وأولياء الأمور.

وتضمن المعرض، الذي استهل بآيات كريمة من القرآن الكريم، استعراض الطلاب لمشهد تمثيلي حمل بعنوان “الماضي والمستقبل”، إلى جانب كلمة مدير وحدة الشراكة المدرسية محمد الدعيج، رحّب فيها بالحضور وأولياء الأمور، قال إن وحدة شراكة المدرسة والأسرة والمجتمع تسعى جاهدة في مشاركة أولياء الأمور بهذا المعرض ليكتسب أبنائهم مهارات معينة في مجالات الأعمال الفنية والمهنية التي تساعد أبناءهم على حياتهم اليومية وإظهار الجانب الإيجابي من خلال مشاركتهم في الأنشطة المدرسية.

بدوره، أوضح راعي الحفل صلاح المغربي، أن الهدف من هذا المعرض تقديم رسالة إلى أولياء الأمور لحثهم في المشاركة، مشيدًا في هذا الصدد بالجهود المبذولة في هذا المعرض لمدير وحدة شراكة الأسرة وقائد المدرسة واللجان المشاركة.

إلى ذلك، تجوّل “المغربي” مع الحضور على أركان المعرض، واستمع من الطلاب  المشاركين لشرح لما يحتوي من مجسمات تراثية وحرفية وهي محافظة الدرعية ومدائن صالح وقصر الوزية والمدرسة الأميرية وسوق القيصرية وقصر إبراهيم وميناء العقير وعين الجوهرية ومزارع الأحساء والصائغ والنجار؛ ليختتم المعرض بتكرم المنظمين والمشاركين.

 

التعليقات مغلقة.