«الطاقة» تطرح 10 وظائف إدارية للجنسين بعدة مدن

مدة القراءة: 2 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

دعت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ممثلةً في وكالة الوزارة للثروة المعدنية، الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 10 وظائف إدارية، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

وأشارت الوكالة، إلى أن المواطنين والمواطنات حاملي الدرجات العلمية، ولديهم التخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة، عليهم التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف «جدارة» بموقع وزارة الخدمة المدنية.

وتضمنت الوظائف المُعلن عنها:

6 وظائف للرجال، وهي: مهندس تعدين مساعد «المرتبة 7 – جدة»، مهندس مدني مساعد «المرتبة 7 – الرياض»، وظيفتان مساح «المرتبة 5 – جدة- الرياض»، مراقب أرضي «المرتبة 5 – الرياض»، فني دعم مساعد «المرتبة 5 – الرياض».

وأوضحت الوكالة، أن هناك 4 وظائف للنساء، وتتضمن: (باحث اقتصادي مساعد «المرتبة 6 – جدة»، باحث إيرادات مساعد «المرتبة 6 – جدة»، باحث قانوني مساعد «المرتبة 6 – الرياض»، مساعد إداري «المرتبة 4 – الرياض».

وبينت وكالة الوزارة للثروة المعدنية، أن التقديم يتم عبر الدخول على نظام التوظيف «جدارة»، والتأكد من صحة البيانات، لافتة إلى أنه حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض؛ ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

وأوضحت، أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق  في حال الترشيح.

وثاني خطوات التقديم، تكون بتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب ، وبعد ذلك تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم، من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب .

وتابعت الوكالة، أن الفئات المستهدفة بالإعلان، هي: خريجو وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك خريجو وخريجات الدرجة الجامعية «درجة البكالوريوس»، لافتة إلى أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، ويشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما يُشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين «الرجال» على المرتبة السابعة .

وأكدت الوكالة، أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، لافتة إلى أنه ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات ، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

وأوضحت، أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.

وأشارت الوكالة، إلى أنها ستقوم بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك شددت على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

وسيبدأ التقديم، غدًا الأحد في التاسعة صباحًا، وينتهي في الرابعة مساء الخميس المقبل.

التعليقات مغلقة.