بالصور.. الأحسائيون المقيمون في الرياض يجتمعون في لقاء ودي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

التقى نحو 60 شخصًا من الموظفين والمتقاعدين ورجال الأعمال الأحسائيين المقيمين في الرياض، مساء الأحد الماضي، في إحدى الاستراحات بالعاصمة، في لقاء ودي يهدف إلى توثيق أواصر العلاقات الاجتماعية بين المجتمعين، وتبادل الذكريات عن الحياة في الأحساء الجميلة، وما يحمله المستقبل من نهضة وعزة لكل أرجاء الوطن الغالي.

وشهد اللقاء، الذي استضافه الأخوة أمير وطلال وأحمد ووصفي آل بوخمسين، التعارف بين الحضور، ومن ثم رحب الدكتور عبدالله العبدالقادر، بالحاضرين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح كل حسب دوره في خدمة وطنه، معربًا عن أمله في استمرار مثل هذه اللقاءات لما فيه كل خير لوطننا ومجتمعنا.

وفي الأثناء، قدّم يوسف الحسن، ضيف اللقاء الخبير بصندوق النقد الدولي الدكتور عبدالله الحسن، الذي تحدث بإيجاز عن التحضيرات الجارية لاستضافة المملكة لقمة العشرين الاقتصادية، والتي من المقرر أن تعقد نهاية العام 2020م، وما تحمله من رفعة لمكانة المملكة بين دول العشرين.

إلى ذلك، قام أمير بوخمسين، بالتقديم للشاعر عبدالله بوخمسين، الذي ألقى مجموعة قصائد عن الأحساء، إلى جانب قصيدة أخرى بها غزل وأدب رفيع نالت استحسان الحضور.

ومن جانبه، تحدّث عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، عن منتدى الأحساء للاستثمار الذي عقد مؤخرًا، مبينًا الفرص الاستثمارية الواعدة في الأحساء.

أما الدكتور عبدالرحمن العريني، فقد ألقى واحدة من قصائده الجميلة قبل أن يفتح النقاش للحديث عن آخر أخبار الأحساء، والمشروعات التنموية المخطط لها والأخرى قيد التنفيذ.

 

التعليقات مغلقة.