“الناصر” أفضل رئيس تنفيذي بقطاع الاتصالات في المنطقة

ضمن مؤتمر Top CEO 2019 بالبحرين..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

فاز الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر بن سليمان الناصر، مؤخرًا، بجائزة المركز الأول كأفضل رئيس تنفيذي للعام 2019 بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ضمن مؤتمر “أفضل رئيس تنفيذيّ Top CEO للعام 2019″، والذي أقيمت فعالياته في العاصمة البحرينية المنامة.

وقد جاء اختيار “الناصر” من لائحة مؤلفة من أكثر من 700 رئيس تنفيذي على مستوى الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي؛ ليكرّم مع أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في كلّ من القطاعات التجارية العشرة المختلفة بالمنطقة، والذين ساهموا في تحقيق نمو هائل لشركاتهم، وربحيتها، وأظهروا حوكمة متميزة للشركات خلال العام الماضي.

واعتمد تصنيف الجوائز الذي تعاونت فيه شركة Mediaquest وTRENDS مع كلية INSEAD لريادة الأعمال الدوليّة، اعتمد على المبادئ التوجيهية التي وضعها معهد حوكمة الشركات الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، وتمت مراجعتها تحت إشراف شركة كيه بي إم جي العملاقة للمحاسبة.

ويعد تتويج ناصر الناصر بالجائزة تثمينًا لدوره في نمو أرباح STC خلال عام 2018، وإطلاق الشركة استراتيجية “تجرأ” للتحول للرقمي والنمو في مسارات جديدة، وكذلك تدشين شركة STC Pay المتخصصة في المدفوعات الرقمية، ودعمه لخطط التحول الرقمي كون STC ممكن رئيسي بهذا المجال في رؤية المملكة 2030، فضلاً عن دوره في تمكين المرأة في STC لتولي مناصب إشرافية وإدارية قيادية.

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة STC قد شارك في حلقة النقاش الرئيسية للمؤتمر حول “مستقبل النمو في ظلّ التقلبات” مع عدد من الرؤساء التنفيذيين الذين سلطوا الضوء على خلق استراتيجيات تعزز القدرات للتوائم مع تحديات المستقبل، وتحفز النمو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.