الخطوط الجوية التركية تضيف الشارقة إلى شبكة رحلاتها

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تتابع الخطوط الجوية التركية، التي تسافر لبلدان أكثر من أي خطوط جوية أخرى في العالم، تحسين شبكة رحلاتها الجوية، وبدأ الناقل الوطني الآن رحلاته المجدولة إلى الشارقة، أحد أكثر مراكز السياحية شعبية في الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الوجهة 307 في الشبكة الواسعة من رحلات هذه العلامة التجارية العالمية.

ومن المقرر أن تسير الخطوط الجوية التركية، الرحلات إلى الشارقة، ثالث وجهات الخطوط الجوية التركية في الإمارات العربية المتحدة بعد أبوظبي ودبي، على مسار إسطنبول – الشارقة – إسطنبول.

وفي السياق، علق الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية أحمد أولمشتور، على هذا الحدث أثناء مراسم إطلاق الرحلة الافتتاحية قائلًا: “مع مطار إسطنبول، بدأ عصر جديد بالنسبة لقطاعي الطيران والسياحة في تركيا، حيث أصبحت لدينا الآن إمكانيات لا مثيل لها تتيح لنا تسريع عملية توسيع شبكتنا. كجزءٍ من هذه الجهود، يسعدنا اليوم أن نضيف الشارقة كثالث وجهاتنا في الإمارات العربية المتحدة بعد أبوظبي ودبي إلى شبكة الخطوط الجوية التركية الآخذة بالاتساع”.

وتعتبر الشارقة، التي تم اختيارها عاصمة للثقافة العربية عام 1998، وجهة ساحلية بعيدة عن حر الصحراء، وهي ثالث أكبر إمارة في دولة الإمارات من ناحية المساحة وعدد السكان. بحداثتها وعراقتها، بازدحامها وهدوئها، يجذب ثراء التاريخ والثقافة والاقتصاد في الشارقة المسافرين إليها باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.