“أسرية” تستضيف مدير مؤسسة العجيمي الخيرية بالشرقية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استضافت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء “أسرية”، مساء أمس الخميس، المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية بالدمام علي بن عبدالله باعبدالله، حيث كان في استقباله مدير عام الجمعية الدكتور خالد بن سعود الحليبي، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وفي بداية الزيارة، التي تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجمعية والمؤسسة، رحّب مدير الجمعية بعلي بن عبدالله باعبدالله، ومن ثم عرض فيلم وثائقي للجمعية، اطلع فيه الجميع على أهداف الجمعية وأقسامها وأبرز برامجها وإنجازاتها.

إلى هنا، توجّه الضيف لأخذ جولة سريعة على بعض أقسام الجمعية والتعرف عليها عن قرب، حيث اطلع على الخدمات التي يقدمها قسم الاستشارات للمستفيدين من أنحاء المملكة وخارجها، ومنها الهاتف الاستشاري، وموقع المستشار الإلكتروني.

كما انتقل الجميع لمركز الإصلاح الأسري، وتعرفوا على أنواع المشاكل الواردة للمركز وآلية التعامل معها بسرية تامة.

وبهذه المناسبة، قدم مدير عام جمعية التنمية الأسرية جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن، من توفيق وتسديد، داعيًا أن يدوم هذا العمل، ويكتب له النجاح ويوضع له القبول، وتطرح فيه البركة، ويعم بنفعه الإنسانية.

وأعرب “الحليبي” عن شكره لعلي بن عبدالله باعبدالله، على “هذه الزيارة الكريمة، والتي من شأنها فتح آفاق واسعة في التعاون المثمر بين الجانبين”.

واختتمت هذه الزيارة بتقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة، والتقاط الصور التذكارية؛ ليودع بعدها مدير مؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية بالدمام بكل حفاوة وترحيب.

التعليقات مغلقة.