“الفريدي” و”الحربي” يبحثان زيادة الرحلات الجوية من وإلى الأحساء

إعداد دراسة حول إمكانية تشغيل خط رحلة (الهفوف – الرياض)..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

بحث مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء المهندس عمر بن أحمد الفريدي، ومدير الخطوط الجوية العربية السعودية في الأحساء محمد بن عبدالرحمن الحربي، أول أمس الأربعاء، زيادة الرحلات الجوية من وإلى الأحساء.

وفي هذا الصدد، أكد “الفريدي” أن الأحساء وجهة سياحية على الخارطة السياحية، ومنفذ رئيس للمملكة على دول الخليج العربي، ما يجعل ربطها بمختلف مناطق المملكة والوجهات السياحية الداخلية برحلات جوية مطلبًا ضروريًا وملحًا.

وأضاف: “الأحساء اليوم هي خامس موقع سعودي يدرج على قائمة (اليونسكو) للتراث العالمي، وهي كذلك عاصمة السياحة العربية 2019، غير أن مطارها يفتقر إلى رحلات طيران داخلية ودولية تربطها بمختلف مناطق المملكة والعالم”.

ومن جانبه، أشار “الحربي” إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية قامت بإطلاق رحلة يوميًا (الهفوف – جدة)، فضلًا عن إعداد دراسة حول إمكانية تشغيل خط رحلة (الهفوف – الرياض)، مؤكدًا أن الخطوط السعودية لن تدخر جهدًا في تنشيط رحلاتها لإرضاء أهالي المنطقة وزوارها.

تعليق 1
  1. حسين يقول

    السلام عليكم
    نحن أهل الأحساء وخصوصا (المعلمين والموظفين خارج منطقة الأحساء) نعاني من قلة الرحلات إلى مطار الأحساء نتمنى أن تكثف الرحلات إلى كافة مناطق المملكة لتسهيل وصولنا لأسرنا

التعليقات مغلقة.