“النعيم” يرعى تخريج 200 متدرب في الصناعي الأول بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رعى مدير المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء رائد النعيم، اليوم الإثنين، حفل التخرج للعام التدريبي 1440هـ، وذلك في مسرح المعهد، بحضور وكلاء المعهد ورؤساء الأقسام وأولياء الأمور، حيث بلغ عددهم  200 خريج.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بالسلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم، ألقى المدير كلمة أبوية للخريجين يشحذ فيها هممهم لصقل مهاراتهم ويحفزهم على بذل المزيد من الجهود وطلب العلم بمواصلة واستكمال مسيرتهم التدريبية وعدم الوقوف والرضا بما وصلوا إليه.

ودعا الراغبين بالذهاب لسوق العمل إلى “أن يعززوا من إمكانياتهم واستغلال الفرص المقدمة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال معهد ريادة الأعمال أو حتى من خلال الصناديق الخيرية لدعم المشاريع الريادية من أجل أن يكون طموحنا عنان السماء كما قالها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظه الله-“.

ومن جانبه، أعرب المتدرب مهدي العربي، في كلمة نيابة عن الخريجين، عن شكره وتقدير للمعهد وللمدربين لما بذلوه من جهود حثيثة من أجل الوصول لهذا اليوم، منبهًا بأنه “بالرغم من تفاوت المستويات والقدرات سعوا لنكون فريق عمل بروح واحدة مكملين في ما بعضنا البعض”.

وأخيرًا، اختتم الحفل بتكريم المتفوقين على الدفعة، وتقديم شهادات التهنئة للخريجين، والتقاط الصور الجماعية بمشاركة أولياء الأمور.

التعليقات مغلقة.