صحة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مع جمعية التنمية الأسرية

بهدف الارتقاء بخدماتهما في مجال بناء الأسرة..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّع مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير، ظهر اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع جمعية التنمية الأسرية بالأحساء، بحضور رئيس مجلس إدارتها عبدالله بن صالح السهيل، وذلك في مقر الجمعية.

ويهدف الطرفان من خلال تفعيل هذا التعاون للارتقاء بخدماتهما في مجال بناء الأسرة وحمايتها ومعالجة مشكلاتها، كما يشمل التعاون بين الطرفين أيضًا مجال البحث العلمي، والتدريب والندوات، إضافة إلى مجال البنية التحتية وتقنية المعلومات للاستفادة من المرافق والتجهيزات والقاعات والتقنيات المتوفرة لدى الطرفين، وتفعيل خط ساخن في الحالات الطارئة التي تحتاج تضافر الجهود لحلها.

يشار إلى أن هذا التعاون يأتي ضمن برنامج المشاركة المجتمعية الذي يُعد أحد مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية وفتح آفاق جديدة بين الوزارة والمجتمع بما يعزز صحة المواطنين.

وتؤكد هذه الاتفاقية دور جمعية التنمية الأسرية بالأحساء في تقديم الخدمات التنموية للأسرة بكل فئاتها، وبكفاءة وفعالية، ورغبتها في تطوير العمل الاجتماعي من خلال تحسين جودة خدماتها التي تقدمها للأسر وأعضاء المجتمع، وذلك من خلال التعاون مع الجهات الرسمية ومنها مديرية الشؤون الصحية التي تحفل بالطاقات المختصة في جميع التخصصات الطبية.

التعليقات مغلقة.