أحمد بن محمد يفتتح رسميًا معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، رسميًا فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2019) الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

وفي الأثناء، تجوّل سموه رفقة المدير التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي والمدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي هلال سعيد المري، ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات الرائدة في قطاع السفر والسياحة في أروقة المعرض، الذي يقام على مدار أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المقرر أن يشهد معرض سوق السفر العربي 2019 الذي يقام من 28 أبريل إلى 1 مايو، تواجد 400 منصة عارضة رئيسية ومشاركة ممثلين عن 150 دولة، كما سيرحب بنحو 40 ألف زائر وسيستقبل 2,500 شركة عارضة وأكثر من 100 عارض جديد.

وستكون النسخة السادسة والعشرون من المعرض جزءًا من أسبوع السفر العربي الذي يضم معرض سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، بالإضافة إلى منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يقام للمرة الأولى هذا العام ويركز على تطوير المسارات الجوية، وفعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” التي أقيمت يوم أمس السبت (27 أبريل).

ومن أبرز الجلسات والندوات التي سيشهدها المعرض هذا العام “المنتدى السياحي العربي-الصيني” وقمة الصناعة الفندقية، وكذلك عودة القمة العالمية للسياحة الحلال إلى جدول فعالياته. هذا وستشكل التكنولوجيا المتطورة والابتكار المحور الرئيسي لمعرض سوق السفر العربي 2019، حيث سيتم التطرق إليها في جميع جلسات ونقاشات ومنتديات المعرض.

التعليقات مغلقة.