لقاء تنسيقي لـ”العيون التطوعي” حول الإفطار الجوال (3)

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم

أقامت إدارة فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية، من خلال لجنة البرامج والأنشطة، يوم الأربعاء الماضي، اللقاء التنسيقي التشاوري لبرنامج الإفطار الجوال (3) لشهر رمضان المبارك لهذا العام، والذي يهدف للاستفادة من خبرات الأعضاء الميدانيين والإداريين، وذلك في قاعة جمعية العيون الخيرية.

وفي بداية اللقاء، الذي استهل بآيات عطره من كتاب الله الكريم تلاها القارئ عضو الفريق خالد صالح العساف، رحّب قائد الفريق سعد حمد العيد، بجميع الحضور من أعضاء الفريق والمتعاونين، وشكرهم على تعاونهم وتفانيهم الكبير.

وشدد قائد الفريق على الالتزام بوسائل السلامة المرورية في أثناء توزيع علب الإفطار والتقيد بتعليمات رجال الأمن بالنقطة، وعرج أيضًا على مشاركة الفريق المقبلة بالسلة الرمضانية مع جمعية العيون الخيرية ودعا الجميع للتطوع في الحملة.

وثمن لقائد أمن الطرق بالأحساء والجهات المعنية وشركاء النجاح؛ تعاونهم الخلاق مع الفريق، معربًا عن بالغ شكره لشركة الثليم؛ على رعايتها الكريمة للمشروع للعام الثالث على التوالي.

إلى ذلك، اطلع الأعضاء والمتعاونين على عرض مرئي لمبادرة الفريق للإفطار الجوال في الأعوام السابقة من إعداد يوسف زيد الزيد؛ مما كان له الأثر الطيب خاصة في نفوس المتعاونين، وبث روح الحماس والسعي لكسب المثوبة والأجر من الله سبحانه في هذا الشهر المبارك.

هذا، وقد اطلع الحضور، خلال اللقاء الذي أداره خالد الشدي، على أكثر من ٢١ محورًا يدور حول إفطار الجوال، حيث نوقشت تلك المحاور من الجميع لكيفية تطويرها وتفعيلها، وتدارك السلبيات الماضية خلال المشاركات؛ ليختتم اللقاء بتناول وجبة العشاء في القاعة المعد لهذه المناسبة، والتقاط صورة جماعية للحضور.

التعليقات مغلقة.