مدير تعليم الأحساء يرعى حفل “أبناء الشهداء” بمدارس دور العلوم

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رعى المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم، صباح أول أمس الخميس، حفل “الوفاء للأوفياء” الثاني في مدارس دور العلوم الأهلية، بحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني، وممثل أمانة محافظة الأحساء، والقيادات التربوية، والمدير العام لمدارس دور العلوم الأهلية، وعدد من رجال الأعمال وأسر الشهداء.

وتضمن الحفل الخطابي، الذي استهل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، كلمة افتتاحية لمدير مكتب “وفاء” فارس الدعيلج، حيث رحّب بالجميع، وأبدى سعادته الغامرة بلقاء أبناء شهداء الواجب الذين يلقون الدعم والعناية وفائق الاهتمام من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله تعالى-.

وفي كلمته، قدّم مدير دور العلوم الأهلية عبداللطيف العمير، نيابة عن الداعمين، عبارات الشكر والتقدير لإدارة التعليم ولرجال وسيدات الأعمال في محافظة الأحساء؛ على دعمهم لمكتب وفاء الذي وصفه بالكبير والجميل، معلنًا قبول وتسجيل أبناء شهداء الواجب برسوم وأسعار رمزية؛ تكريمًا ودعمًا ووفاء لهم.

وفي الأثناء، تخلل الحفل عرض مرئي عن مكتب وفاء، وما يقدمه من خدمات لأبناء الشهداء.

إلى ذلك، قدّمت ليلى القديري (أرملة أحد الشهداء) كلمة أولياء الأمور، فيما ألقى الطالب عبدالحميد العواد كلمة أبناء الشهداء، حيث عبرا عن عظيم فخرهم واعتزازهم بما قدمه شهداؤهم من تضحيات لخدمة الدين والوطن، وعن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، على عنايتهما وحرصهما ودعمهما الكبير لأبناء الشهداء وأسرهم.

وفي الختام، كرّم “بالغنيم” الداعمين وشركاء النجاح وأبناء وبنات شهداء الواجب، وموظفي وموظفات مكتب وفاء؛ على ما قدموه من جهود ودعم لإنجاح أعمال المكتب، سائلًا الله لهم الأجر والخير والمثوبة.

التعليقات مغلقة.