أدبي الأحساء يعد برنامجًا حافلًا لشهر رمضان

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعد نادي الأحساء الأدبي، ضمن برنامج لشهر رمضان المبارك لهذا العام، باقة من البرامج المنوعة التي تتناسب وروحانية الشهر الكريم، حيث تقام هذه الفعاليات في تمام الساعة العاشرة مساء في مقر النادي، ويصاحبها توقيع بعض إصدارات النادي من قبل مؤلفيها.

وتبدأ هذه البرامج بلقاء المثقفين والمثقفات والتهاني بالشهر، مساء الثلاثاء المقبل ثاني أيام رمضان، وفي ليلة الخميس من الشهر المبارك يستضيف النادي الدكتور هشام عباس في قراءة لروايته الجديدة “قهوة برائحة التاريخ”، وفي مساء الأحد السابع من الشهر  يكون ضيف النادي الإعلامي والكاتب خالد السليمان، في حديث عن تجربته الإعلامية.

أما فيما يخص الجانب الصحي فسيستضيف النادي الدكتور حسن الحمران، مساء الأربعاء العاشر من الشهر الكريم في حديث عن فوائد الصيام الصحية، في حين ستعقد الهيئة السعودية للمهندسين لقاءها السنوي في رحاب النادي، وذلك مساء الخميس الحادي عشر من رمضان.

وللأطفال نصيب من هذه البرامج، حيث ينظم لهم ركن “الأديب الصغير.. ليلة رمضانية”، مساء الأحد الرابع عشر من الشهر، وتختتم هذه الفعاليات بمحاضرة للدكتور حمد المري، في حديث من السيرة النبوية الشريفة وذلك مساء الأربعاء السابع عشر من الشهر الفضيل.

التعليقات مغلقة.