محافظ الأحساء يستقبل مجلس إدارة جمعية البر المنتخب

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء، ظهر اليوم الثلاثاء، في مكتبه، أعضاء مجلس إدارة الجمعية المنتخبين، والأمين العام المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، والذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي بداية اللقاء، هنأهم سمو الأمير بدر، بثقة أعضاء الجمعية العمومية بانتخابهم للدورة المقبلة، سائلًا الله لهم التوفيق والسداد، وتمنى لهم التوفيق في تحقيق رؤية الجمعية وأداء رسالتها وتحقيق أهدافها، حاثًا الجميع على بذل المستطاع في سبيل خدمة المحتاجين والمجتمع، ومواصلة التميز في خدمة المستفيدين وفق رؤية المملكة 2030 وما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام لا محدود للجمعيات الخيرية.

وأشاد سموه بجهود أعضاء مجلس الإدارة في الدورات السابقة والتي كان لها الأثر الطيب في إبراز المشاريع الرعوية والتنموية، مشيرًا إلى أن حصول الجمعية على عدة جوائز هو دليل على أن الجمعية تسير بخطى واضحة وبأهداف مدروسة بعناية على أسس ومعايير نوعية.

من جهته، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، عن بالغ شكره لسمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء؛ نظير الدعم اللامحدود وما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة للبرامج والأنشطة أسهمت في تطوير العمل الخيري بالجمعية منذ تأسيسها وحتى اليوم.

وأكد “الجبر” أن الجمعية بمجلسها الجديد وجميع منسوبيها سيبذلون قصارى جهدهم للرقي باسم الجمعية من خلال تقديم كافة الخدمات النوعية والرعوية لمستفيديها بشكل خاص وأبناء المجتمع بشكل عام.

 

التعليقات مغلقة.