أكاديمية أحمد بن سلمان: إقامة 8 دورات إعلامية خلال رمضان

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي بقسميها الرجالي والنسائي، عن عروض دوراتها التدريبية السنوية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الأكاديمية أن الدورات تقام خلال الفترة من 7 – 17 رمضان 1440هـ، مشيرة إلى فتح باب التسجيل بأسبقية الحجز على موقع الأكاديمية www.asami.com.sa بسبب محدودية عدد المقاعد.

وأطلقت أكاديمية الأمير أحمد ثماني دورات في تخصصات إعلامية مختلفة تشمل: (الدوبلاج والتعليق الصوتي – التصوير التجاري – التفكير التصميمي – ثري دي ماكس – العروض التقديمية الاحترافية – أدوبي بريمير – فن كتابة القصة الخبرية – مهارات كتابة المقال الصحفي).

وتنظم أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان مجموعة واسعة ومتنوعة من الدورات التدريببية المبتكرة، التي تلبي احتياجات المتدربين في سوق الإعلام السعودي، وتواكب طموحات الأكاديمية، لإثراء المشهد الإعلامي بكوادر بشرية مؤهلة وفق أحدث الأساليب والمعايير الدولية، في إطار خطة شاملة انتهجتها لإعداد إعلاميين مزودين بمختلف أشكال المعرفة، وقادرين على حمل أعباء المهنة، بالتركيز على الجانب التطبيقي، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل بخبرة تواكب التطور الذي تشهده المؤسسات الإعلامية.

 

التعليقات مغلقة.