الخميس.. مهندسو الأحساء يجتمعون في لقائهم السنوي الـ(13)

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنظم اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء، يوم الخميس المقبل، لقاء مهندسي الأحساء السنوي الثالث عشر، وذلك عند الساعة العاشرة مساءً، في مقر نادي الأحساء الأدبي، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس سعد الشهراني.

ومن جهته، أوضح رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين بالأحساء المهندس عبدالله بن إبراهيم المقهوي، أن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز التعاون بين المهندسين، وتبادل آخر المستجدات في قطاع الهندسة.

وذكر “المقهوي” أن برنامج اللقاء يتضمن افتتاح معرض “التصاميم الهندسية المبدعة” المخصصة للمكاتب الهندسية وطلاب الهندسة، إلى جانب تقديم محاضرة بعنوان “تطلعات جامعة الملك فيصل للارتقاء بالتعليم الهندسي” يقدّمها الدكتور عبد الله الجعفري عميد كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل.

وكشف عن أن اللقاء سيشمل تكريم عدد من المتميزين من المهندسين والمهندسات الذين أسهموا في تطوير القطاع الهندسي وهم: المهندس بدر الدلامي، نائب وزير النقل والمهندس أحمد المطر، منسق الأحساء المبدعة في اليونسكو/أمانة الأحساء والمهندس عبدالله العلي، رئيس وحدة إدارة المشاريع بمعمل الغاز بالعثمانية/أرامكو السعودية والمهندسة الشيماء الشايب، إضافة إلى تكريم طالب وطالبة من كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل، وهما: الطالب سلطان العنقري، والطالبة لطيفة الملحم.

وفي السياق، وجّه المهندس عبدالله المقهوي، الدعوة للمهندسين والمهندسات والمهتمين لحضور اللقاء، معربًا عن الشكر للهيئة السعودية للمهندسين لدعمها مثل هذه النشاطات، وكذلك لنادي الأحساء الأدبي لاستضافته هذا اللقاء السنوي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.