الثلاثاء.. “تفاؤل” تجمع مرضى السرطان وذويهم على الغبقة الرمضانية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنظّم جمعية “تفاؤل” لرعاية مرضى السرطان في الأحساء، بالتعاون مع أمانة الأحساء ممثلة في إدارة الشراكة والمسؤولية المجتمعية، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، في مشتل الأمانة بمخطط جبل الأربع بطريق سلوى الدولي، ملتقى الغبقة الرمضانية.

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لـ”تفاؤل” فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان، أن هذا الملتقى والذي يقام للمرة الأولى ويعد من برنامج “أمسيات رمضانية” وهي الأمسية الثانية في هذا الشهر والتي تهدف إلى جمع المستفيدين من الجمعية وذويهم في ليلة من ليالي هذا الشهر المبارك للتعارف وتبادل الرؤي والأفكار، وكذلك للترويح عن النفس فيما بينهم.

وبيّن “الجغيمان” أن برنامج الغبقة يشتمل على مجموعة من المسابقات والألعاب الثقافية والحركية، إضافة إلى الألعاب الشعبية، وجولة بوطبيلة، إلى جانب الألعاب التفاعلية، وتناول الأطباق المتنوعة والتي سوف يشارك بها المستفيدون، وسوف يختتم البرنامج بتكريم الرعاة والداعمين لهذه “الغبقة”.

وأشار “الجغيمان” إلى أن برامج الدعم النفسي التي تقيمها الجمعية بين الحين والآخر لمستفيديها وذويهم، تشهد إقبالًا ونجاحًا كبيرًا في تحفيز المستفيدين على مواصلة مشوارهم العلاجي، وكذلك نشرهم لمفهوم التوعية والوقائية وأهمية الكشف المبكر عن الأورام.

ودعا “الجغيمان” جميع مرضى السرطان في الأحساء من الاستفادة من هذا الملتقى وحضور فعالياته، والذي سيكون لهم الفرصة في الالتقاء برئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية والتعارف فيما بينهم.

واختتم “الجغيمان” بتقديم الشكر والتقدير باسمه واسم مرضى السرطان في الأحساء، للداعمين والرعاة لهذا الملتقى وفي مقدمتهم أمانة الأحساء ومؤسسة بلاتينيوم، وفريق الرؤية التطوعي، وكذلك لصحيفة الساحات العربية الإلكترونية وفريق السنعات لتنظيم الاحتفالات الشعبية، متمنيًا للجميع قضاء أجمل الأوقات وأسعدها في هذا الملتقى الرمضاني الأول.

التعليقات مغلقة.