هيئة الصحفيين بالأحساء تبهج الأطفال بفعالية “فرحة أطفالنا الرمضانية”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عاش الأطفال الحاضرون على جنبات مسرح الفعاليات لأكثر من ساعتين فرحتهم، مع فقرات فعالية “فرحة أطفالنا الرمضانية”، التي نظمتها هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، مساء أمس الخميس، في مدينة جواثا السياحية، بحضور مدير فرع الهيئة بالمحافظة عادل الذكرالله، وعدد من أعضائها.

وقد تناسى الأطفال الأيتام لحظة الفقد من خلال السعادة التي رسمتها هذه الفعالية على محياهم، ليصل الصدى إلى الراقدين من بني عبدالقيس هناك، “هذه مدينتكم تحتضن اليتيم”.

واشتملت الفعالية، التي أشرفت عليها عضو الهيئة لطيفة أحمد، وخصصتها الهيئة للأطفال الأيتام الذين تمت دعوتهم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في الأحساء، اشتملت على مسابقات مختلفة ومتنوعة، إلى جانب مشهد تمثيلي قدمته الطفلة دانا العيسى، فيما كان الحضور من الأمهات كبيرًا ولافتًا، واختتمت بدعوة الجميع لوجبة (الغبقة) الرمضانية.

وفي الأثناء، أعلن مدير فرع الهيئة عادل الذكرالله، عن برنامج يهتم بالناشئة من الجنسين تحت عنوان “إعلاميو المستقبل”، ويستهدف الأطفال تحديدًا، حيث تسعى الهيئة من خلال برامجها المتنوعة إلى تقديم ما بوسعها للجيل المقبل من الصغر، موضحًا أن التفاصيل عن البرنامج ستعلن في الفترة المقبلة.

وقدم “الذكرالله” شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الفعالية التي احتضنت فئة غالية الجميع، وهي تجاور مسجد جواثا ثاني مسجد أقيمت فيه صلاة الجمعة في الإسلام.

التعليقات مغلقة.