خيرية العيون تنظّم احتفالية “فرحة عيد” للأطفال

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت جمعية العيون الخيرية، بالتعاون مع روضة الأطفال التابعة لها، مساء أمس الخميس، فعالية فرحة عيد لأبناء الجمعية الأيتام ولأبناء شهداء الواجب وأصحاب الهمم ولأطفال أهالي مدينة العيون

تحت شعار “فرحتنا معاكم أحلى”.

وانطلقت الاحتفالية، التي قدمها المستشار التربوي في الجمعية عبدالله بن حمد الحسين مع صالح العطوي، بالنشيد الوطني، الذي شارك في ترديده أكثر من ١٥٠ طفلًا توافدوا إلى قاعة الجمعية مع ذويهم.

فمن جانبه، رحّب “الحسين” برئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي، ونائب الرئيس عمر بن صالح الواكد العتيبي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأسرة الجمعية، فيما أشرف على التنظيم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالشرقية وتنوعت المسابقات المقامة لمختلف الفئات العمرية، حيث تفاعل معها الحضور.

وكان لحضور شركاء النجاح من جهات وداعمين وإعلاميين سمة بارزة في إنجاح الحفل بعد توفيق الله، حيث شاركوا أبناءهم الأطفال جزءًا من تلك الألعاب وتقديم الهدايا التي استهدفت جميع الأطفال المتواجدين.

وفي المقابل، تقام مساء اليوم الجمعة، فعالية مماثلة للبنات ينفذها فريق تطوعي نسائي؛ بهدف إدخال السرور على نفوس الصغيرات والأمهات في هذه الأيام السعيدة.

ومن جهته، رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية، التهنئة بالعيد السعيد لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وللشعب السعودي الوفي.

وشكر “الماضي”، في ثنايا كلمته، القيادة الرشيدة على الجهود المباركة التي بذلت طوال شهر رمضان بشكل خاص لدعم الأسر المستفيدة، مشيدًا بشركاء النجاح في معايدة فرحة العيد التي نظمتها الجمعية، وسأل المولى أن يجزي الجميع كل خير وأن يجعل أيام الوطن وقيادته الكريمة والشعب السعودي المخلص والأمتين العربية والإسلامية عامرة بالسعادة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.