ثانوية الإمام النووي للمقررات تستقبل طلاب الفصل الصيفي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء _ “الأحساء اليوم”

شهد يوم أمس الأحد، انطلاق التهيئة واستقبال طلاب الفصل الصيفي للعام الدراسي 1439 / 1440 هـ في ثانوية الإمام النووي بعدد تجاوز 350 طالبًا.

وفي السياق، أكد قائد المدرسة أحمد بن عبداللطيف المقرن، أن المدرسة وفرت كل الاحتياجات اللازمة لنجاح الفصل الصيفي، معتبرًا في هذا الصدد أن مدرسة الإمام النووي الثانوية تعد أنموذجًا للبيئة التعليمية الجاذبة، وذلك بما تحتويه من تجهيزات تقنية وتربوية وبيئية وخدمات إرشادية وغرف مهيأة من جميع المستلزمات الضرورية للتدريس ومن مختبرات علوم وحاسب آلي وغرف مصادر تعلم ومكتبة وصالات رياضية مغلقة ومفتوحة وبوفيه يقدم ما يحتاجه الطالب.

وأشار إلى عقد الاجتماع الأول بمنسوبي المدرسة من إداريين ومعلمين بمناسبة بداية الفصل الصيفي للعام الدراسي، موضحًا أن اللقاء استعرض النقاط المهمة في العملية التعليمية وتهيئة المناخ المناسب وتوزيع المهام والواجبات المنوطة بهم.

ومن جانبه، قال وكيل المدرسة لنظام المقررات مصطفى بن  حسين الوصيبعي: “حرصنا من اليوم الأول على تصميم الخطط الدراسية المناسبة للطلاب في الفصل الصيفي لضمان تسريع التخرج للطلاب بالشكل الصحيح”.

فيما لفت المرشد الطلابي فهد بن عدنان الشمري، إلى أن الفصل الصيفي يتيح الفرصة لمعالجة أوضاع الطلاب المتعثرين، ومن محاسن الفصل الصيفي أنه فرصة جيدة لطلاب لاختصار مدة الدراسة والإسراع بالتخرج أو للتخفيف من العبء الدراسي خلال الفصل الصيفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.