موست كافيين تحصل على استثمارٍ بـ 50مليون دولار من إحدى الشركات السعودية

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت شركة “موست كافيين” المحدودة المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” عن حصولها على استثمار بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وستتعاون الشركة مع فريق سلسلة “إيه بي إس” على المدى البعيد لمساعدة “إيه بي إس” على التوسّع في أسواق الشرق الأوسط بغرض توفير حلول أمن البيانات للعالم العربي.

وقد حصلت شركة “موست كافيين” المحدودة الرائدة في مجال التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” على استثمارٍ بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الاستثمارية السعودية وفقًا لمصدرٍ مطّلعٍ على الصفقة، مؤخرًا في المملكة العربية السعودية. وسيتعاون الطرفان في مجال أمن البيانات.

ويتمتع نظام المفتاح السري الموزّع الذي طوّرته “موست كافيين” المحدودة بشهرةٍ كبيرة عالميًا. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع سلسلة “إيه بي إس” الخاصة بها بتكنولوجيا تشفير ناضجة شبه متماثلة، وتكنولوجيا تشفير وسيطة وتكنولوجيا “بلوك تشاين”، الأمر الذي من شأنه الاضطلاع بدورٍ كبير في أمن البيانات وحماية الخصوصية.

وفي السياق، كشف رئيس الشركة الاستثمارية المذكور أعلاه، أنّ الشركة قررت التعاون مع فريق “إيه بي إس” من “موست كافيين” المحدودة لاستعراض أسواق الشرق الأوسط وتوفير حلول لأمن البيانات في العالم العربي.

وتُعتبر سلسلة “إيه بي إس” تكنولوجيا التعاملات الرقمية الأساسية لحل قضايا أمن البيانات، وحماية خصوصية البيانات وإعادة قيمة البيانات للمستخدمين. كما تُعدّ أفضل تقنية لتشفير أمن البيانات وتتمتع بآفاق تطبيق واسعة. وستستخدم تكنولوجيا تشفير البيانات من سلسلة “إيه بي إس” على نطاق واسع في تشفير بيانات إدارة المعلومات، ومراقبة تشفير البيانات والمشاركة، وجمع البيانات (البيانات الطبية)، وحماية قيمة المحتوى العام للمستخدم، ونقل الملفات السرية والمصادقة على الهوية وغيرها من المجالات. واستنادًا إلى سلسلة “إيه بي إس”، يُمكن بناء إحدى تنوعات نسخ التشفير “دي إيه بيه بيه”، لإيجاد عالم تشفير جديد.

على سبيل المثال، يُمكن أن تؤدي نسخة إدارة المعلومات إلى إيجاد بيئة للتحدث بحرية، ويمكن تخزين نسخة التشفير من قرص الشبكة دون الحاجة للقلق حول السلامة. ويتمتع فريق سلسلة “إيه بي إس” بمعارف تقنية متراكمة قوية ونقاط قوة ممتازة. وانطلاقًا من إتقانه للتكنولوجيا الجوهرية لسلسة “إيه بي إس”، يتمتع الفريق بتأثير كبير في القطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.