ماثيو فان ألفن مديرًا جديدًا لأكبر فنادق إنتركونتيننتال بدبي فستيفال سيتي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عيّن ماثيو فان ألفن، مؤخرًا، مديرًا عامًا جديدًا لدى فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بعد أن عمل ماثيو لدى مجموعة فنادق انتركونتيننتال لما يقارب من 28 عامًا، وقد بدأ مسيرته المهنية عام 1987 بالعمل بقطاع الضيافة الفاخرة في كل من أوروبا وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وقد تسلم ماثيو عدة مناصب بدءًا من المحاسبة؛ منتقلًا إلى منصب المدقق المالي، قبل أن يتسلم منصب مدير فندق فرانكفورت انتركونتيننتال.

وشغل ماثيو بعد ذلك أول منصب مدير عام في فندق انتركونتيننتال ثم تسلم عدة مناصب أخرى بالإدارة العامة في فنادق انتركونتيننتال العديدة في جميع أنحاء أوروبا، كما شغل في أبوظبي منصب مدير عام مجموعة فنادق شاطئ روتانا في أغسطس 2015.

وساهمت خبرته الطويلة في المجال المالي وبالعمل في الإدارة في مجموعة فنادق انتركونتيننتال، بالإضافة إلى تقديم أفضل تجربة للنزلاء، وتوظيف فريق عمل متعاون ومحترف في نجاح الفنادق التي تولى إدارتها.

ومن المقرر أن يكون ماثيو في منصبه الجديد مسؤولًا عن فنادق انتركونتيننتال، وأجنحة انتركونتيننتال ريزيدينس، وكراون بلازا، وهوليداي إن في دبي فستيفال سيتي وفستيفال أرينا البالغ مساحته 6000 قدم مربع.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستيان بلان: “نرحب بعودة ماثيو إلى عائلة مجموعة فنادق انتركونتيننتال، ونتطلع إلى استمرار نجاح فنادقنا في دبي فستيفال سيتي”.

التعليقات مغلقة.