بر الأحساء تعقد اللقاء الأول لمنسقي الإعلام بالمراكز التابعة للجمعية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقدت إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر بالأحساء، مساء يوم الاثنين الماضي، اللقاء الأول لمنسقي الإعلام بالمراكز التابعة للجمعية، والذي يهدف لتطوير العمل الإعلامي للجمعية بما يتوافق مع رؤية الجمعية ورسالتها السامية.

وبدوره، ذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن 15منسقًا إعلاميًا للمراكز التابعة للجمعية حضروا اللقاء الأول الذي جاء للتعريف بدور المنسق الإعلامي وآلية التواصل مع الإدارة.

وأشار “البوسيف” إلى أن اللقاء استعرض العديد من الاستراتيجيات التي ستتبعها الجمعية في النشر الالكتروني في الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ومجلة بر الأحساء، والتي جاءت ضمن السياسة الإعلامية التي سيتم تزويد المنسقين بها ليتمكنوا من إعداد الأخبار والتقارير كما هو مطلوب.

وأضاف “البوسيف” بأن الجمعية ستأخذ في عين الاعتبار كل المقترحات التي طرحها المنسقون الإعلاميون خلال اللقاء والتي من شأنها تطوير العمل الإعلامي؛ بما يتوافق مع رؤية المملكة ولا يتعارض مع سياسة النشر في الإعلام داخل المملكة.

ومن جهته، أوضح أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، أن عمل الإعلام بمختلف وسائله له أهمية كبيرة لإبراز كل البرامج التي تقدمها الجمعية لمستفيديها للمجتمع والجهات المانحة والداعمين والمؤسسات الحكومية، وذلك لما يشهده العالم من طفرة إعلامية خصوصًا في مجال الإعلام الجديد.

وأكد “آل عبدالقادر” أن الجمعية ستعمل على تطوير أداء المنسقين الإعلاميين من خلال البرامج التدريبية المتخصصة وورش العمل المنوعة، التي من شأنها أن تهيئ المنسق الإعلامي لأداء رسالته على الوجه المطلوب وإظهار الدور الكبير الذي تتبناه الجمعية من أجل التنمية المستدامة لمستفيديها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.