لقاء بين بر الأحساء وهيئة الصحفيين للتعريف بالدور الخيري للجمعية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، عصر أمس الاثنين، في مكتبه بالإدارة العامة للجمعية، مدير فرع هيئة الصحفيين بالأحساء عادل بن سعد الذكرالله، وعدد من أعضاء الهيئة، بحضور مدير إدارة الشركات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف، وعدد من منسوبي الجمعية.

وفي السياق، ذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف أن اللقاء مع هيئة الصحفيين بالأحساء جاء للتعريف بالدور الخيري والريادي الذي تقدمه الجمعية لمستفيديها وسعيها لتحقيق التنمية المستدامة من خلال البرامج والمبادرات النوعية.

وأكد “البوسيف” أن الجمعية وفرع هيئة الصحفيين بالأحساء سيعملان على تطوير العمل الإعلامي للمنظمات غير الربحية؛ بما يعزز دور الجمعية الريادي في الأحساء من خلال البرامج وورش عمل متخصصة يقدمها متخصصون في مجال الإعلام والتي نتطلع لأن ينعكس أثرها في العمل الخيري بشكل عام، مشيرًا إلى أن اللقاء تناول الدور الذي تقوم به الجمعية في سبيل دعم التنمية الشاملة والعمل على إبرازها إعلاميًا.

ومن جهته، أعرب مدير فرع هيئة الصحفيين بالأحساء عادل بن سعد الذكر الله، عن شكره وتقديره لأمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح آل عبدالقادر؛ على حفاوة الاستقبال، مبديًا إعجابه بما حققته الجمعية في السنوات الأخيرة من إنجازات على مستوى المملكة، وما تقدمه من خدمات متنوعة للمستفيدين وفق رؤيتها ورسالتها لتحقيق التنمية المستدامة لهم.

وأكد الذكرالله، خلال اللقاء، استعداد فرع هيئة الصحفيين بالأحساء لتقديم كل احتياجات الجمعية من البرامج التدريبية الإعلامية وتأمين مقاعد مجانية لعدد من منسوبي الجمعية في جميع البرامج التي ستقدمها الهيئة بالأحساء، وقال: كما سنعمل في فرع الهيئة على عقد ورش عمل حول إدارة غرف الأخبار الرقمية للمنظمات غير الربحية.

بدوره، قدم أمين عام الجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر، شكره لمدير فرع هيئة الصحفيين بالأحساء عادل بن سعد الذكر الله، وصحبه الكرام؛ على زيارتهم للجمعية، والاستماع إلى أبرز المشاريع التي تقدمها الجمعية للمستفيدين، ومناقشة سبل تطوير العمل الإعلامي الخيري من أجل تحقيق الأهداف المنشودة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 مرورًا ببرنامج التحول الوطني 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.