صحة الأحساء تعقد لقاءً مفتوحًا مع مؤسس مجلس إدارة التجمع الصحي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت صحة الأحساء ممثلةً في مكتب تحقيق الرؤية، يوم الاثنين الماضي، لقاءً مفتوحًا مع رئيس ومؤسس مجلس إدارة التجمع الصحي بالأحساء الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، وذلك في قاعة المحاضرات في إسكان مستشفى الملك فهد بالهفوف.

وقد تناول اللقاء التعريف بالتجمع الصحي وبيان أهدافه، وكيفية إسهامه في رفع كفاءة مقدمي الخدمات الصحية لتكون وفقًا لأفضل المعايير الدولية والممارسات العالمية، وذلك من خلال نقل تقديم الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة إلى شركة قابضة تملكها الدولة ويندرج تحتها عددًا من التجمعات الصحية، فضلا عن الإجابة عن بعض استفسارات الموظفين.

وبدوره، شدد الدكتور الشعيبي على أهمية وضرورة تعاون وتكاتف جهود منسوبي صحة الأحساء لتطبيق برنامج التحول الوطني، معربًا في الوقت ذاته عن تفاؤله بأن يحقق هذا البرنامج كل ما فيه النفع والخير للوطن والمواطنين.

وقال “الشعيبي” في معرض إجابته عن سؤال يتعلق بالوضع المالي لمنسوبي الصحة بعد تطبيق البرنامج: “بشكل عام فإن كل موظف ستتم معالجة وضعه وفق تخصصه وتأهيله وخبراته ووفق ذلك لن يتأثر أي موظف سلبًا من الناحية المالية أو غيرها”، مبينًا أن هناك لقاءات مقبلة -بإذن الله- ستكون بعد تعيين أعضاء لجان التجمع الصحي بالأحساء للإجابة على جميع استفسارات ذات العلاقة بمنسوبي صحة الأحساء.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء الأول الذي يعقده الدكتور الشعيبي بعد تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة التجمع الصحي بالأحساء.

التعليقات مغلقة.