أمير الشرقية يستقبل رئيس محكمة الأحساء ويدعو لسرعة الفصل في القضايا

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، أمير المنطقة الشرقية، اليوم (الاثنين)، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس المحكمة العامة بالأحساء المعين حديثًا، فضيلة الشيخ لؤي بن يوسف الراشد.

وفي مستهل اللقاء، نوّه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- من اهتمام لتطوير المرفق العدلي، وحرصها على أن يكون مرفقًا مستقلًا قائمًا على تحقيق العدل وإعادة الحقوق لأصحابها ومنهيًا للنزاعات، مشددًا على أن هذه الدولة قامت على أساس قويم ومنهج ثابت مستمد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأضاف سموه بأن العدل قيمة جوهرية تضمنها النظام الأساسي للحكم باعتبارها أساسًا تقوم عليه الدولة وترعاه، داعيًا سموه لضرورة استمرار وتيرة العمل المتسارعة في عقد الجلسات القضائية، وسرعة الفصل في القضايا، بما يضمن تحقيق العدالة الناجزة، مشيدًا في ذات الوقت بالخطوات التطويرية التي تشهدها وزارة العدل، والتي كان آخرها بدء العمل باللائحة التنفيذية لإجراءات الاستئناف، متمنيًا سموه للشيخ الراشد ومنسوبي المحكمة التوفيق والسداد في أداء أعمالهم.

ومن جانبه، أعرب فضيلة الشيخ الراشد، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المحافظة، داعيًا الله التوفيق للجميع.

التعليقات مغلقة.