البرازيلي كلاوديو روبيرتو يبدأ تدريب الفريق الأول لنادي النجوم

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وصل المدرب الجديد لنادي النجوم بالأحساء، البرازيلي كلاوديو روبيرتو، مساء يوم الاثنين الماضي، إلى مطار البحرين الدولي، يرافقه كلٌ من المساعد الأول رودريغو بيريرا اندري (مدرب بدني)، والمساعد الثاني اليساندرو بارنها الفيس (محلل أداء وإحصاء)، وينضم لهم مدرب الحراس أمجد رفاعي في الجهاز الفني، حيث تولى المدرب الجديد مهام الإشراف على تدريبات الفريق من مساء اليوم الثاني من وصوله.

وكان في استقبال المدرب ومساعديه نائب مجلس الإدارة ناصر القحطاني، ومدير الاحتراف ماهر الجري، ومدير الكرة بالنادي علي الصاهود.

وأعلمت إدارة نادي النجوم، في المؤتمر الصحفي الأول، عن تعاقدها مع الطاقم البرازيلي لتدريب الفريق للموسم الجديد دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي 2019/2020م.

ويتمتع البرازيلي “كلاوديو روبيرتو” صاحب ٤٣ سنة بالخبرة بالتدريب وحاصل على الرخصة ( أ )، وقد بدأ التدريب ٢٠٠٩ بالبرازيل إلى ٢٠١٣ ودرب المنتخب السريلانكي ٢٠١٣ – ٢٠١٤، وبين عام ٢٠١٤ – ٢٠١٥ درب بالبرازيل، ثم انتقل للتدريب بالصين عام ٢٠١٦ إلى ٢٠١٨، وحصل على أفضل مدرب، وفي عام ٢٠١٨ درب بالصين زاوغينج ليكسون.

أما المساعد الأول رودريغو بيريرا اندري فهو مدرب بدني بدأ كمدرب للحراس عام ٢٠٠٩ – ٢٠١٦ لعدة أندية بالبرازيل، ومدرب بدني ٢٠١٦ -2017 في البرازيل، ثم انتقل للتدريب بالصين في نادي زاوغينج ليكسون الصيني عام ٢٠١٨م.

التعليقات مغلقة.