“هيلتون” و”الشايع” توقّعان اتفاقًا حصريًا لتطوير وإدارة 70 فندقًا

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلنت علامة هيلتون ومجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل أشهر العلامات التجارية العالمية، اليوم عن توقيع اتفاق حصري لإطلاق وتطوير 70 فندقًا من فنادق هامبتون باي هيلتون في تسع دول تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا.

وبموجب العقد المبرم بين الطرفين، من المتوقع افتتاح أول فندق هامبتون باي هيلتون في العام 2021 في الكويت، إضافة إلى افتتاح 50 فندقًا خلال السنوات الثماني المقبلة، على أن يتبعها افتتاح 20 فندقًا آخر في المستقبل القريب، وهو ما يوسع من رقعة تواجد فنادق هامبتون باي هيلتون في المنطقة بشكل كبير.

وتُعد علامة هامبتون باي هيلتون من فئة الفنادق ذات التصنيف المميز في قطاع الضيافة، وتضم نحو 2,500 فندقًا في 22 دولة حول العالم، الذي يجعلها أكبر علامة تجارية ضمن مجموعة العلامات التجارية التابعة لشركة هيلتون.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قال رئيس شركة هيلتون والرئيس التنفيذي لها كريس ناسيتا: “يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع مجموعة الشايع الرائدة والتي تدعم طموحات هامبتون باي هيلتون في النمو العالمي. فنحن نتطلع للعمل مع مجموعة الشايع لما تتمتع به من التزام كامل تجاه شركائها، وتميز في الأداء وفق أعلى معايير خدمة الزبائن، وهذا ما سيساهم في تقديمنا إلى فئة جديدة من الزبائن في مواقع استراتيجية من العالم وذلك تزامنًا مع الذكرى المائة هذا العام منذ بداية مزاولتنا لأعمالنا في قطاع الفنادق والضيافة”.

ومن جهته، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة الشايع محمد عبدالعزيز الشايع: “هناك طلب كبير في المنطقة على الفنادق التي تعتني بتأمين كافة وسائل الراحة لضيوفها ضمن أعلى معايير القيمة والجودة في قطاع الضيافة، والتي تقدم خيارات متميزة للمسافرين، وهو ما تمتاز علامة هامبتون باي هيلتون في توفيره في هذا المجال. لذلك فنحن سعداء جدًا بهذه الشراكة الجديدة؛ نظرًا لأهميتها في تنويع محفظتنا التجارية والخدمات التي نقدمها للزبائن. وهي فرصة سانحة لنا لتكرار النجاح العالمي لهامبتون باي هيلتون في أسواق المنطقة التي نمارس فيها أعمالنا التجارية “.

وتستمر هامبتون باي هيلتون في ريادتها لفئة الفنادق العالمية التي تحظى بأعلى تقييم في مستوى رضا النزلاء حول العالم، حيث يلتزم كل فندق بتطبيق كل قواعد الضمان الخاصة بهم في قطاع الفنادق للحصول على رضاء ضيوف الفندق بنسبة 100٪. ويمكن لضيوف Hampton الاستمتاع بوجبة الإفطار الساخنة المجانية والتي تتميز بها العلامة التجارية مع خيارات صحية أخرى وخدمة الواي فاي المجانية في كل فندق.

ويُعد Hampton جزءًا من برنامج Hilton Honors®، وهو برنامج ولاء الضيوف الخاص الحائز على العديد من الجوائز ضمن باقة الفنادق الـ 17 التابعة لعلامة هيلتون التجارية، والذي يوفر للأعضاء الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات Hilton المفضلة الوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك خيارات مرنة تسمح لهم اختيار أي مزيج من النقاط وطرق الدفع لحجز الإقامة، وهو عرض حصري للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر. هذا إضافة إلى خدمة WiFi المجانية.

ويتمتع الأعضاء أيضًا بالتسهيلات والتطبيقات الرقمية الشهيرة المتوفرة حصريًا من خلال تطبيق Hilton Honors  للأجهزة المحمولة الرائد في هذه الصناعة، حيث يمكن لأعضاء البرنامج تسجيل الوصول واختيار غرفتهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

التعليقات مغلقة.