نائب أمير الشرقية يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بنجاح موسم الحج

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله-، مؤخرًا، برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، مهنئاً بنجاح موسم حج هذا العام.

ونوّه سموه بالخطط الدقيقة وأحدث التجهيزات والطاقات البشرية التي سخرتها الدولة –أيدها الله- بدعم ومتابعة خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله-؛ خدمةً لقاصدي المسجد الحرام، وتيسيراً على الحجاج، والتي هي محل فخر واعتزاز المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، سائلاً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يمده بعونه لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

كما هنأ سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -يحفظه الله-، بنجاح موسم الحج، بفضل الله ثم بفضل متابعة سموه المستمرة للوقوف على شؤون الحجيج وتطوير أداء العاملين بمنظومة الحج ونوعية الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وجهود أجهزة الدولة المختلفة، التي سعت لراحة الحجاج والتيسير عليهم في أداء نسكهم براحة واطمئنان، لافتًا إلى ما اختص الله به قادة هذه البلاد من القيام على شؤون الحرمين الشريفين وعمارتهما، سائلاً الله التأييد والإعانة لسمو ولي العهد.

كذلك بعث سموه برقيةً خطية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا –يحفظه الله-، هنأه فيها على نجاح خطط الحج لهذا العام، بفضل الله ثم بفضل تكامل الجهود وتضافرها من الجهات المختلفة.

أيضًا، هنأ سموه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية  -يحفظه الله-؛ على نجاح خطط حج هذا العام، وحرص سموه أن يؤدي الحجاج نسكهم بكل يسر وسهولة.

وبعث سموه ببرقية خطية لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية –يحفظه الله-، هنأه فيها بنجاح خطط الحج لهذا العام، مشيراً فيها إلى جهود سموه في الوقوف ميدانياً على الخدمات المقدمة، وحرصه على أن يؤدي الحجاج نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

التعليقات مغلقة.