“الغدير” راعيًا رسميًا لنادي العدالة في دوري المحترفين الموسم المقبل

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّعت مجموعة الغدير، مؤخرًا، عقدًا لرعاية نادي العدالة في دوري المحترفين للموسم (٢٠١٩-٢٠٢٠م)، حيث أجرى مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة المجموعة رجل الأعمال باسم الغدير، وممثل العدالة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي.

وجاء التوقيع في المكتب الخاص بمقر المجموعة، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي عبدالله العبدالله، وأمين الصندوق حسين السبيع، والمنسق الإعلامي للنادي حسن بوجبارة، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

ومن جانبه، قال “الغدير” عقب التوقيع، إن هذه الرعاية تعتبر ضمن سياسة الشراكة في الخدمة المجتمعية ودعم شباب الوطن في كل المجالات، مؤكدا أن النادي يستحق الوقفة والدعم لما حققه من إنجاز كبير بصعوده للعب مع أندية الكبار في دوري المحترفين بإمكانيات بسيطة، مشددًا على أن مجموعة الغدير ستقف بجانب النادي في كل ما يحتاجه هذا الموسم.

أما رئيس العدالة المهندس المضحي، فأعرب عن سعادته الكبيرة بعقد الرعاية مع مجموعة الغدير التي قال إنها “تعتبر من الشركات الرائدة وعلامة تجارية مميزة في المملكة، عطفًا على دعمها في كل المجالات ولَم يقتصر على الشأن الرياضي”.

وأضاف “المضحي”: “إننا فخورون برعاية شركة وطنية ستكون مكسبًا لنا ورافدًا في هذا الموسم”، مختتمًا كلمته بتمنيه التوفيق والنجاح للنادي والمجموعة، وأن تستمر الشراكة لأعوام مقبلة.

التعليقات مغلقة.