الشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الشرقي تحتفل بالعيد مع مرضاها وموظفيها

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي، مؤخرًا، حفل المعايدة للموظفين، بحضور عدد كبير من رؤساء ومديري الأقسام والإدارات، إلى جانب الموظفين يتقدمهم المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج.

ومن جانبه، نوّه “العرفج” بأن “هذه المناسبة تعد من أسعد المناسبات التي تشعل في نفوسنا المحبة ضمن أجواء العائلة الواحدة”، وقال إن “هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تمثل لنا الشيء الكثير، كونها تعد فرصة للالتقاء بزملائنا من مختلف الإدارات والأقسام وتبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي نتمنى فيه أن يعيده الله تعالى باليمن والخير والبركات والأمن والأمان في وطننا الحبيب في ظل مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره، وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان والحكومة الرشيدة”.

وأضاف الدكتور العرفج: “نحرص كل الحرص على إقامة مثل هذه البرامج والأنشطة التي تحقق الأهداف المنشودة من إقامتها، ولا نزال نستشعر أهمية التواصل المستمر بين الموظفين وهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا تحقق ما نريد، لذا نحرص على أن تكون على أولوية برامجنا وأنشطتنا”.

وأردف الدكتور العرفج: “في كل عام نخصص برنامج معايدة للمرضى المنومين، غير متغافلين عن حاجتهم الماسة لمشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة وعدم الإغفال عن إدخال السعادة لقلوبهم، لأنهم جزء من هذه الأسرة التي نعتز بها”.

وأشار في ختام كلمته: “يأتي هذا النشاط إيمانًا منا بأهمية مشاركة إخواننا وأطفالنا المرضى، لأنه واجب علينا، وتلمسنا من خلال هذه المشاركة السعادة التي غمرونا بها، من خلال تقديم الورود والهدايا لهم، ومشاركتهم وأسرهم هذه الأجواء الاحتفالية”.

هذا، وقد أقيم الاحتفال في مستشفى الملك عبد العزيز في الأحساء ومستشفى الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام، وسط حضور كبير من إداريين وموظفين، ومن خلال برنامج معد لهذه المناسبة.

جدير بالذكر أن الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في القطاع الشرقي شاركت المرضى المنومين الاحتفال بأول أيام العيد.

التعليقات مغلقة.